السوداني يوجه الضباط والآمرين بتطبيق القانون والحفاظ على هيبة الدولة

بغداد/ المركز الخبري الوطني
شدد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، ضرورة الحزم في إنفاذ القانون والحفاظ على هيبة الدولة، وعدم التردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي تلقاه/ المركز الخبري الوطني/أن “رئيس مجلس الوزراء، ترأس اجتماعاً لقادة الأجهزة الأمنية في محافظة ميسان، خلال زيارته إلى المحافظة، لاستعراض الموقف الأمني في عموم محافظة ميسان، والخطط الأمنية المعدة لمواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها المحافظة، خصوصاً ما يتعلق بالنزاعات العشائرية وتداعياتها على السلم الأهلي في المجتمع، وتأثيراتها على جهود التنمية والاستثمار فيها، فضلاً عن مناقشة الخطط الخاصة بمكافحة المخدرات والجرائم الجنائية”.

وشدّد القائد العام للقوات المسلحة على “ضرورة الحزم في إنفاذ القانون والحفاظ على هيبة الدولة، وعدم التردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة، التي من شأنها أن ترسّخ سيادة القانون وتعزّز الأمن والاستقرار في المحافظة”.

وأكد أنّ “هناك تقييماً مستمراً للضباط والآمرين، في ما يتعلق بمستوى الأداء الأمني في تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها، مشيراً إلى دعم الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها، وتذليل العقبات إزاء المشاكل التي تواجهها في محافظة ميسان”.

The post السوداني يوجه الضباط والآمرين بتطبيق القانون والحفاظ على هيبة الدولة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إخماد حريق اندلع بمحال تجارية في سوق عريبة شرقي بغداد العراق وفرنسا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم أمنية وسبل تعزيز التعاون العسكري بين البلدين الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته اكثر من 2 كغم من الكريستال في البصرة الإطاحة بعصابة لسرقة الدراجات النارية في المثنى الدولار يستعيد قوته بانتظار بيانات أمريكية مهمة اندلاع حريق في سوق عريبة شرقي بغداد (صور) شرطة النجف توضح بشأن اغتيال رئيس جهاز تحقيق الجرائم الخاصة بأزلام النظام البائد النزاهة تطيح بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد (فيديو) النزاهة توقع بمتهم انتحل صفة مدير مكتبها في الأنبار وساوم مواطنين لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة بأقل من 24 ساعة.. الإطاحة بمجرم قتل ابنته وأصاب زوجته في ميسان الامن الوطني يعلن ضبط 20 طنا من الادوية المهربة و منتهية الصلاحية في بغداد عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 متهما وضبط أسلحة ومخدرات الذهب يحلق وسط تراجع عوائد السندات الامريكية اسعار النفط تتراجع وسط حالة من الحذر حيال توقعات الطلب "بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة القبض على 24 مخالفا للإقامة في بغداد مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد مقتل شخص واصابة اخر بنزاع عشائري في دهوك رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا