العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات

بغداد اليوم –  بغداد

أعلنت اللجنة العليا لتأمين حجاج بيت الله الحرام، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، عن انتهاء عملية التفويج البري للحجاج.

وذكرت اللجنة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنها “تعلن عن انتهاء عملية التفويج البري بنجاح دون أي حادث يذكر”، مؤكدة ان “عملية التفويج الجوي من جميع المطارات مستمرة لغاية نقل جميع  ضيوف الرحمن إلى مناطق سكناهم”.

وأضافت انها “عملت مع الجهات المختصة على توفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع الحجاج وفق خطة أمنية محكمة امتازت بالإنسانية العالية شاركت فيها مختلف القطعات الأمنية”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
راوة "آمنة تماما" منذ 2018.. ليس هناك سوى العبوات القديمة قيد الازالة هلع بين المواطنين في أبو نؤاس والكرادة بسبب احتفالات غير مسبوقة والعاب نارية شديدة الثاني خلال ساعات.. قصف تركي عنيف لناحية دايرلوك في دهوك شخص يقتل جاره بـ"آلة حادة" في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما واع / رئيس الوزراء: الأعظمية بتاريخها الثقافي والديني والاجتماعي عنوان للتآخي عملية "ثلاثية المحاور".. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في "حاوي العظيم" رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع نينوى يتقي عدد من شيوخ ووجهاء العشائر الأنهار والمسابح المغلقة ملجأ أخير للعراقيين من لهيب الصيف "حمام قره تبه".. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة مناطق كردستان تشكو "العطش والكهرباء".. الخدمات تتردى والمجمعات تعيش بـ"ترف" مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024 وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية المهداوي ينفي هروبه إلى كردستان ويطالب بتحقيق في تسريب وثيقة اعتقاله التربية تسمح لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط الراسبين بـ 3 دروس بتأدية الامتحانات اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات الاستخبارات تطيح بأحد عناصر داعش في كركوك بغداد تشكو "المطامر" وتتصدر المراتب المتقدمة بـ"الهواء الملوث" اعتقال 5 متهمين وضبط عجلات معدة لتهريب المشتقات النفطية في بغداد وكركوك بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهما وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي في درجات الحرارة اندلاع حريق في منتجع حي الحسين بمحافظة كربلاء مقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق "عاجزة" عن الخدمة مقتل زوج رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية - عاجل