الغزي يوجه بتفعيل جهود المتابعة وإعادة تقييم العمل بمشاريع ذي قار

بغداد/ المركز الخبري الوطني
وجه الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الاثنين، الوحدات الإدارية وصندوق اعمار ذي قار بتفعيل جهود المتابعة وإعادة تقييم العمل في المشروعات.

وقال الغزي في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ خلال لقائهَ الحكومة المحلية وممثلي الشركات في قضاء الشطرة بمحافظة ذي قار،: “الأيام المقبلة ستشهد ذي قار توقيع العقد مع إحدى الشركات المحلية لإكمال مشروع مجاري الشطرة والمتضمنة تنفيذ الخطوط الناقلة والشبكات وانشاء (14) محطة”.

وحث الغزي الشركات المحلية المنفذة لمشروعات صندوق اعمار ذي قار في قضاء الشطرة على الالتزام بالتوقيتات والمواصفات المقرة.

وأشار الى ان”مشروع مجاري الشطرة سيسهم في معالجة مياه الصرف الصحي واستثمارها في سقي المزروعات”، مبيناً ان”الأولوية في التنفيذ ستكون للمشروعات التي تم توقيع عقودها”.

ودعا الغزي إدارة القضاء وصندوق اعمار ذي قار والشركات المنفذة بـ”مضاعفة جهودها والعمل بالتوازي بين الاعمال البلدية و الفوقية و اعمال البنى التحتية”.

وأكد الأمينٌ العامٌ لمجلس الوزراء بأنه” سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بحق الجهات المتلكئة بتنفيذ المشروعات”، لافتاً الى ان”شركة (عمر اب) الإيرانية ملزمة باستكمال وحدة المعالجة وتنفيذ ثلاثة محطات بمشروع مجاري الشطرة”.

وتابع،:” نتطلع الى انجاز وغلق ملف مشروعات البنى التحتية التي حددناه لسنوات (2023-2025) تمهيدا للتحول نحو تنفيذ مشروعات استراتيجية في جميع مناطق محافظة ذي قار”.






The post الغزي يوجه بتفعيل جهود المتابعة وإعادة تقييم العمل بمشاريع ذي قار appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي