القائد العام يصدر أوامر بتغييرات في بعض المواقع الأمنية

بيان

•••••

عملاً بالبرنامج الحكومي وأولوياته المتعلقة بإلاصلاح الإداري للمؤسسات الأمنية، أصدر القائد العام للقوات المسلّحة السيد محمد شياع السوداني، أوامر بتغييرات في بعض المواقع الأمنية، وذلك بهدف ضخ دماءٍ جديدة وإعطاء الفرصة لقيادات أخرى في إدارة الملف الأمني؛ من أجل رفع كفاءة الأداء للمؤسسات الأمنية.

وثمّن سيادته الجهود التي بذلتها القيادات التي شملها التغيير خلال مدّة تسنمها المنصب، وقدّمت ما تستطيع تقديمه في مواقع المسؤولية.

وتأتي هذه الخطوة بعد دراسة مستفيضة لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد، ولمقتضيات المصلحة العامة، التي تتطلب العمل وفق رؤية مهنية بقيادات أمنية جديدة تتسم بالكفاءة، وتدرّجت في الخدمة داخل المؤسسات الأمنية، وسيخضع عملها أيضاً إلى التقييم المستمر.

The post القائد العام يصدر أوامر بتغييرات في بعض المواقع الأمنية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإطاحة بمشعوذ إيراني جمع ثروة من نساء مقابل وعود بتطويل قامتهن في أربيل الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي النفط يرتفع مجددا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية واع / السوداني خلال إحتفال يوم الصحافة العراقي: سننشئ مجمعا سكنيا للصحفيين مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار ليس حادثا عابرا.. معلومات جديدة عن "السيارة المحترقة" بالسليمانية الدولار "ينفلت" في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 148 القبض على موظف ينقل موادا كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة النزاهـة: صـدور 35 أمر قبـض واستقـدام بحـق 33 من الدرجات العليا خلال شهر آيار القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها- عاجل الذهب يستقر مع ترقب المستثمرين كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي