القبض على عائلة بتهمة السحر والشعوذة في السليمانية

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلنت مديرية أسايش السليمانية،اليوم الأحد،القبض على عصابة مكونة من نساء ورجال بتهمة السحر والشعوذة وتجارة المخدرات والتعاطي.

وذكرت المديرية، في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/أن “قواتها تمكنت من إلقاء القبض على سبعة أشخاص في قضاء جمجمال من عائلة واحدة، بتهمة السحر والشعوذة للمواطنين بطرق متنوعة ولأهداف مختلفة”.

وأضافت أن “أثناء إلقاء القبض على المتهمين تم ضبط كميات من المواد المخدرة من نوعي (الحشيش) و (الكريستال)، إضافة إلى المعدات التي كانوا يستخدمونها في السحر”.

وأشار البيان إلى أن “المتهمين موقوفون الآن وفق المادة 25 من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”، مؤكدة أن “التحقيق معهم ما زال مستمراً”.

The post القبض على عائلة بتهمة “السحر والشعوذة” في السليمانية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران العراق يعرب عن أسفه لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية بالأمم المتحدة رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"- عاجل السوداني: مبررات وجود قوات التحالف الدولي بالعراق انتهت اليوم الدفاع المدني: خطة لتأمين موسم حصاد الحنطة والشعير "المطبات" ليست حلا.. مجلس البصرة يطرح مقترحا لمنع تكرار حادثة الهارثة ما جدوى إنشاء العراق مصنعا للبتروكيمياويات في مصر!.. خبير نفطي يوضح استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين القاضي زيدان يصل الدوحة القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية العثور على مقبرة جديدة للإيزيديين تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور) الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) المنتخب الأولمبي يواجه اليوم نظيره الطاجيكي في نهائيات أمم آسيا تحت سن 23