الكشف عن حقيقية وجود خلافات داخل الإطار التنسيقي —مصدر الخبر— وكالة بغداد اليوم الاخبارية

بغداد اليوم –  بغداد

كشف القيادي في الإطار التنسيقي عقيل الرديني، اليوم الاربعاء، عن حقيقة وجود خلافات داخل الإطار التنسيقي.

وقال الرديني في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “الإطار التنسيقي يتكون من مجموعة كتل سياسية ولا يمتلك نظام داخلي موحد، حيث ان هذه الكتل هدفها انجاح حكومة السوداني ومعالجة اخطاء الحكومات السابقة”.

واضاف، انه “توجد اختلافات في وجهات النظر داخل الإطار التنسيقي وهذا امر طبيعي كون ان الاطار يتكون من كتل سياسية وقيادات لهذه الكتل وبالتالي لا يوجد تطابق بالأفكار”.

وتابع الرديني، أنه “لا توجد خلافات بين قادة الإطار التنسيقي بل ان الإطار متماسك ويساند الحكومة لتجاوز جميع العقبات”.

وفي وقت سابق، كشف مصدر سياسي مطلع، عن عقد ائتلاف إدارة الدولة اجتماع مهم في منزل زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن “ائتلاف إدارة الدولة سيعقد بعد قليل اجتماعا مهما له في منزل زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد”.

وأضاف أن “الاجتماع سيناقش اجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة، وانتخابات مجالس المحافظات، وقانون الانتخابات للبرلمانية والمحلية”.

فيما عقد الاطار التنسيقي اجتماع مساء يوم الاحد الماضي، بحضور رئيس تحالف الفتح هادي العامري، في منزل رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض.

مصدر الخبر في وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
دوريات جوالة وانتشار للجيش.. البصرة تتحسب للسرقة وسفر الأهالي وتحكم أمنها بخطة لـ"الأضحى" كركوك.. اغتيال نجل شيخ عشيرة بهجوم مسلح اغلاق نادي ليلي ومخزن لبيع الخمور في بغداد بتوجيه ومتابعة من اليعقوبي .. انطلاق حملة لرفع الانقاض من منطقة الدورة الاستخبارات تعلن ضبط نفق واسلحة لداعش في قضاء الرطبة بـ 6 قواطع.. استنفار 10 الاف منتسب لخطة أمن "عيد الاضحى" في ديالى بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية خطة عيد الأضحى.. عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية في العاصمة عمليات بغداد تطلق عملية أمنية واسعة في مناطق شمال العاصمة حريق يلتهم سوقا في حي العامل (فيديو) اندلاع حريق داخل سوق في حي العامل (فيديو) اندلاع حريق داخل مطعم الاستراحة في مطار بغداد المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح