الكشف عن 6 مناطق حمراء على الحدود العراقية الإيرانية ممنوعة الدخول

اصدرت قائممقامية قضاء مندلي بديالى، الاربعاء، توجيهات مشددة بمنع الاقتراب من 6 مناطق وصفتها بالحمراء.

وقال قائممقام قضاء مندلي وكالة(90كم شرق بعقوبة) مازن الخزاعي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ،ان” هناك 6 مناطق تقع قرب الشريط الحدودي من جهة مندلي وقزانية تضم كميات كبيرة من الذخائر الحربية الغير منفلقة بالاضافة الى الالغام وهي تقع في منحدرات وتلال مترامية”.

واضاف،انه” مع بدء احتفالات نوروز تتضاعف رحلات الاهالي الى المناطق المفتوحة القريبة من الشريط الحدودي لكن البعض يتوغل في العمق ما يشكل خطر على حياته لذا تم اصدار توجيهات بضرورة الحذر والانتباه الى عدم تخطي الاشارات التحذيرية التي تضعها قوات الحدود والدفاع المدني”.

واشار الى ان” الالتزام بتعليمات قوات الحدود امر بالغ الاهمية من اجل تفادي اي حوادث مؤسفة”.

وتضم المناطق القريبة من الشريط الحدودي كميات كبيرة من الذخائر غير المنفلقة  والتي تشكل خطر على حياة المدنيين”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك توقعات بوصول حجم الصادرات التركية إلى العراق لـ 15 مليار دولار بعد زيارة اردوغان وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" ألسنة اللهب تلتهم مبنى مستشفى أزادي في كركوك العراق بالمرتبة الرابعة عالميا بأعلى الاقتصادات العربية نموا خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليلية استهدفت أبرز قيادات داعش لحية رونالدو تثير جدلا واسعا استقرار اسعار الذهب في الأسواق المحلية الطقس في العراق.. إمطار وانخفاض بدرجات الحرارة انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" خلية الإعلام الأمني تعلن حصيلة ضحايا انفجار معسكر كالسو في بابل خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي عالميا.. النفط عند 87 دولار للبرميل تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة