المباشرة بتجربة الدفع الالكتروني في محطات تعبئة الوقود بالعراق

أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، بتجربة الدفع الإلكتروني في محطات تعبئة الوقود.

وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد في بيان إن “شركة توزيع المنتجات النفطية وبالتعاون مع البنك المركزي العراقي وشركات خدمات تحصيل عمليات الدفع الإلكتروني قد باشرت اليوم بتجربة الدفع الإلكتروني في محطة الحرية ببغداد، تمهيدا للتطبيق العملي ولتعميم التجربة في بغداد والمحافظات اعتبارا من من مطلع أيار المقبل”.

وأشار جهاد إلى “أهمية اعتماد هذه التجربة الحضارية، في تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني، عبر تطبيقات خدمة تحصيل مستحقات الوقود إلكترونيا، مما يخفف العبء على المواطن ومحطات تعبئة الوقود في آن واحد، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وحماية للمال العام، فضلا عن التحول من نظام الدفع الورقي إلى الإلكتروني”.

وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني قد وجه شركة توزيع المنتجات النفطية بالإسراع في تطبيق واعتماد نظام الدفع الإلكتروني.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار أسواق مصابة بالشلل وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" - عاجل القبض على 7 متهمين بـ"تجارة المخدرات والأعضاء البشرية والقتل" في الديوانية وبغداد مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين انطلاق العمل بنظام منح سمات الدخول إلكترونيا بين تركيا والعراق الصدر يصدر 12 توجيها للتواصل مع القواعد الشعبية وفاة فنان ومصور عراقي العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي قوات الحدود تعلن القبض على 21 متسللا اجنبيا في السليمانية ونينوى ناقل الارهابيين.. مقتل "سمير خضر شريف النمراوي" بعملية نوعية على الحدود العراقية السورية الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى مقتل الإرهابي سمير النمراوي على الحدود العراقية السورية دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد كردستان ترسل قوائم رواتب آذار إلى بغداد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور) اربيل توزع رواتب شباط الاسبوع المقبل وترسل قائمة آذار الى بغداد الدولار يرتفع بعد تعليقات متشددة عن الفائدة الامريكية ديالى.. القبض على متهم حاول تهريب مواد غذائية انخفاض سعر صرف الدولار في بورصة بغداد