المباشرة بتطبيق نظام الدفع الالكتروني POS في مقر وزارة النقل

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اعلنت وزارة النقل العراقية ، اليوم الخميس ، المباشرة الفعلية بتطبيق نظام الدفع الالكتروني POS في مقر الوزارة وتشكيلاتها وذلك بعد توقيع اتفاقية مع شركة بوابة العرب المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي .

وقال مدير عام الدائرة الإدارية والمالية احمد خلف بنيان، في بيان لوزارة النقل تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إن “تطبيق هذا النظام يأتي بناءً على توجيهات مجلس الوزراء والسيد وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي لتحقيق معايير الجودة في تطبيق احدث الانظمة الالكترونية وفق الدراسة والخطط والبرامج التي وضعتها الوزارة للتحول الى عملية الدفع الالكتروني ومواكبة التطور في هذا المجال”.

وتابع ان “بنود هذه الاتفاقية تم اعدادها من قبل البنك المركزي بشكل موحد لجميع مؤسسات الدولة وان الوزارة تحرص على تنفيذها ضمن السقف الزمني المحدد من قبل مجلس الوزراء” .

The post المباشرة بتطبيق نظام الدفع الالكتروني POS في مقر وزارة النقل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور كميات الامطار الهاطلة في العراق خلال ال24 ساعة الماضية.. جدول راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات المندلاوي يدعو إلى تفعيل القوانين الضامنة لحقوق العمال البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين وزير العمل يعلن زيادة راتب العمال المتقاعدين 100 ألف دينار تظاهرات للموظفين والعمال في 4 محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية واع / الحكيم يدعو لإعادة النظر بالمصانع المتوقفة ودعم المنتج المحلي انخفاض اسعار النفط.. خام برنت عند 85 دولار للبرميل السوداني: ملتزمون بحقوق العمال ومشاريع الاعمار لن تتوقف تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب.. صور أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة