المرور تسمي التقاطعات المشمولة بنظام الإشارة الضوئية الذكية في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

حددت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين (13 تشرين الثاني 2023)، التقاطعات المشمولة بنظام الإشارة الضوئية الذكية في العاصمة بغداد.

وذكر إعلام المديرية في بيان ورد لـ “بغداد اليوم”، أن “مديرية المرور العامة، تنفي قيامها بالمحاسبة وفرض الغرامات عبر نظام المرور الذكي خلال الأيام الماضية”.

وأوضح، أن “مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت قيام مديرية المرور العامة بفرض الغرامات عبر كاميرات المراقبة (نظام المرور الذكي) قبل الاعلان الرسمي عن البدء بالعمل بنظام الإشارة الضوئية الذكية وذلك في تقاطعات المثنى (ملعب الشعب) وتقاطع  الربيعي والازياء وحماة وتقاطع فلسطين (مول النخيل) التي ستشهد تطبيق نظام المرور الذكي (الإشارة الضوئية الذكية، رصد المخالفات المرورية) في الأيام المقبلة”.

وتابع، أنه “سيتم إعلام المواطنين عبر القنوات الرسمية وعبر اعلام وزارة الداخلية وإعلام المرور العامة عند بدء العمل بنظام المرور الذكي”.

وحذرت المديرية بحسب البيان، ” المواطنين من عدم تداول الاخبار غير الصحيحة واخذ الاخبار من المصادر الموثوقة”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإطاحة بمشعوذ إيراني جمع ثروة من نساء مقابل وعود بتطويل قامتهن في أربيل الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي النفط يرتفع مجددا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية واع / السوداني خلال إحتفال يوم الصحافة العراقي: سننشئ مجمعا سكنيا للصحفيين مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار ليس حادثا عابرا.. معلومات جديدة عن "السيارة المحترقة" بالسليمانية الدولار "ينفلت" في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 148 القبض على موظف ينقل موادا كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة النزاهـة: صـدور 35 أمر قبـض واستقـدام بحـق 33 من الدرجات العليا خلال شهر آيار القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها- عاجل الذهب يستقر مع ترقب المستثمرين كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي