المنافذ: اكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية ، اليوم الأحد ، إكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومقر الهيئة.

وذكر بيان للهيئة تلقاه / المركز الخبري الوطني/: أنه” تم العمل بتوجيه وإشراف مباشر من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المرقم ٢٣١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ تمت المباشرة بإكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومقر هيئة المنافذ الحدودية والعمل مستمر لإكمال الربط في باقي المنافذ بالتعاقب، بعد أن تمت تهيئة المستلزمات المطلوبة لذلك”. 

وأضاف : “تواصل هيئة المنافذ الحدودية العمل على اتمام عملية الربط لكافة المنافذ الحدودية حسب التوجيهات الحكومية بالانتقال للعمل الالكتروني من أجل السيطرة على عمليات التهريب من خلال تدقيق صور البضائع بالسونارات وتحليلها الكترونياً لتحقيق النتائج المرجوة في مكافحة الفساد ومنع عمليات الهدر بالمال العام”.

وأكدت الهيئة ، أن” العمل مستمر وبدون توقف من أجل تنفيذ البرنامج الحكومي الذي وضعت في أولويات فقراته مكافحة الفساد واتمتة الإجراءات في المنافذ الحدودية.

The post المنافذ: اكمال الربط الشبكي للسونار بين منفذ زرباطية الحدودي ومركز البيانات الوطني appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود