المنافذ الحدودية تمنع تهريب 42 فيزا كارت من منفذ مطار بغداد الدولي

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن منع تهريب 42 فيزا كارت من منفذ مطار بغداد الدولي..
وذكر بيان لإعلام الهيأة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه “استنادا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء في متابعة مهربي العملة وكل ما له صلة بأخراج عملة بشكل مخالف للضوابط والذي يؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد العراقي، تمكنت كوادر مديرية منفذ مطار بغداد الدولي من القاء القبض على مسافر بحوزته 42 فيزا كارت معدة للتهريب، كما القت القبض على اثنين من الموظفين المتواطئين ممن سهلوا له العمليه بالجرم المشهود.
وأشار البيان، انه”تم تنظيم محضر ضبط اصولي وتسليم المتهمين مع المضبوطات الى مركز شرطة المطار لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم.

وأكد البيان، ان هيأة المنافذ الحدودية مستمرة في تنفيذ خططها والعمل وفق التوجيهات الحكومية للقضاء على عمليات التهريب في جميع المنافذ الحدودية.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استدراج داعشي خطير جنوبي بغداد والقبض عليه بكمين محكم رئاسة مجلس النواب تحدد موعد جلسة انتخاب رئيس البرلمان نائب يكشف عن خطة لتحويل البتاويين الى رئة بغداد التربية تباشر بمنح عدم الممانعة الى المقبولين لإكمال الدراسات العليا الهجرة: إطلاق استمارة إلكترونية لموظفي الكورد الفيليين السوداني: أحد أهم معايير رفع الكفاءة هو مواجهة الفساد التربية تصدر توجيها جديدا بشأن درجة الامتحانات وتمنع اعادة النظر في الدفاتر.. وثيقة العراق يحتل المرتبة السابعة في استيراد الكرز من تركيا التربية تصدر تنويها بشأن درجة الامتحانات النهائية وثيقة أحدث نقلة نوعية.. أول طبيب عراقي يجد حلا لمشكلة صعبة عالميا السوداني يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للتحول الرقمي النزاهة تحث مجالس المحافظات على عدم مخالفة الصلاحيات وتجنب تضارب المصالح ممثل الكرد في ديالى محذرا: تهميش المكون سيخلق حكومة "غير شرعية" بعد رصد بمواقع التواصل.. "أسد كركوك" بقبضة الاستخبارات في بغداد اتحاد الكرة يعد بنقل تلفزيوني عالمي وغير مسبوق للكلاسيكو الاستخبارات تطيح بالملقب بـمفتاح و أسد كركوك وزير العمل: هناك حاجة حقيقية واهتمام بالغ لمعالجة التوحد واضطرابات التعلم العراق يوقع مذكرة تفاهم مع "هانيويل" لدعم قطاع الطاقة الوقف السني يقاضي النائب علي تركي المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق ضبط صيرفة في كركوك تستلم حوالات مالية لعصابات داعش من دولة مجاورة ضبط صيرفة تتسلم حوالات مالية تمنحها لداعش بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر الوقف السني يقاضي نائبا في البرلمان بتهمة التطاول على رموز الأمة.. وثيقة النزاهة: الحكم على أمين صندوق في ضريبة ذي قار بالسجن 10 سنوات