بأمر من السوداني.. إعفاء عدد من المسؤولين في صحة الديوانية

بغداد اليوم –  الديوانية 

أفاد مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء (9 كانون الثاني 2024)، بأن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني امر بسحب يد عدد من المسؤولين في دائرة صحة الديوانية.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إنه “بناءً على توجيه رئيس الوزراء اصدر وزير الصحة صالح الحسناوي قراراً بسحب يد عدد من المسؤولين في دائرة صحة الديوانية إثر زيارته أمس للوقوف على تداعيات حريق مستشفى النسائية والأطفال”.

وفي وقت سابق من أمس الاثنين أفاد مصدر امني في محافظة الديوانية، باندلاع حريق بمستشفى الولادة وسط المدينة.

وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان “حريقا لم تعرف اسبابه لغاية الان، اندلع في مستشفى الديوانية وسط المدنية”.

واكد المصدر، ان “سيارات الاسعاف هرعت الى حادث الحريق”، مبينا أن “الحريق تسبب باختناق 8 اشخاص، ولم تتبين حجم الاضرار المادية حتى اللحظة”.

وتابع أن وزير الصحة صالح الحسناوي، وجه باعفاء مدير مستشفى النسائية والاطفال في الديوانية بعد تعرضها للحريق.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “وزير الصحة وجه بإعفاء مدير المستشفى وفتح تحقيق بالحادث”.

ويذكر وزير الصحة صالح الحسناوي اعلن، مساء أمس الإثنين (8 كانون الثاني 2024) عن حصيلة ضحايا الحريق الذي نشب في مستشفى النسائية والأطفال في محافظة الديوانية بوقت سابق اليوم.

وقال الحسناوي في تصريح صحفي انه تم تسجيل “4 حالات وفاة في الحادثة” مضيفا “شكلنا 3 لجان لمعرفة أسباب الحريق ستعلن نتائجها خلال ثلاثة أيام”.

ادناه نص الوثيقة:

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى خام البصرة يغلق على ارتفاع الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد الكويت تطلق حملة لحفر آبار نفطية بالقرب من أم قصر اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى