بتسعيرة 500 ألف دينار.. الإطاحة بضابط شرطة يساوم المواطنين في البصرة

بغداد اليوم –  البصرة

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (15 تشرين الأول 2023)، بأن قوة أمنية القت القبض على ضابط في شرطة محافظة البصرة بتهمة مساومة المواطنين مقابل إنجاز قضاياهم.

وأبلغ المصدر “بغداد اليوم”، إن” قوة أمنية تمكنت من القبض على ضابط برتبة رائد منسوب لشرطة البصرة يقوم بمساومة المواطنين مقابل انجاز قضاياهم التحقيقية مقابل 500 الف دينار عراقي”.

وأضاف، ان” عملية القبض تمت بالجرم المشهود بعد نصب كمين محكم والقبض على الضابط وبحوزته المبلغ انف الذكر داخل عجلته كما تم ضبط قضايا تحقيقية اصلية عددها أربع قضايا”.

وفي وقت سابق من، اليوم الأحد (15 تشرين الأول 2023)، أفاد مصدر أمني بالقبض على ضابط منسوب إلى شرطة محافظة صلاح الدين أقدم على ابتزاز “مشتكية” في المحافظة.

وقال المصدر “بغداد اليوم”، إنّ” قوّة أمنية وخلال كمين محكم تمكنت من القاء القبض على ضابط برتبة عميد منسوب الى شرطة صلاح الدين اقدم على ابتزاز مشتكية وطلب منها ممارسة الجنس وتهديدها بنشر صورها وطلب مبلغًا ماليًا قدره 3 مليون دينار عراقي”.

وأضاف، إنّ” عملية القبض تمت بعد اتفاق فريق العمل مع المشتكية وبعد قيام العميد ب لقاء المشتكية وصعودها معه السيارة وسلمته المبلغ ليتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات الإصوليّة بحقه”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد رغم الجولات المتكررة ولقاء البيت الابيض.. الاطار يتحدث عن مفاوضات إضافية لانسحاب الامريكان السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية جسر الفتحة بصلاح الدين يخرج عن الخدمة للمرة الثانية خلال شهر انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك هل تشهد بغداد "نزوحا صيفيا" هربا من الحر والكهرباء النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبسا بالرشوة السوداني و طالباني يؤكدان أهمية إدامة التواصل بين القوى السياسية مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى للشهر الثاني تواليا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميا