بدءا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام

بغداد اليوم – بغداد

توقع الراصد الجوي رياض القريشي، اليوم الخميس (23 آيار 2024)، حدوث انخفاض بدرجات الحرارة في عموم البلاد بدءًا من السبت المقبل.

وقال القريشي في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “العراق سيشهد يوم السبت المقبل دخول كتلة معتدلة تساهم في تلطيف الأجواء قادمة من حوض شرق المتوسط، مما تؤدي إلى انخفاض جزئي في درجات الحرارة من 3-4 درجات في عموم مناطق البلاد”.

واضاف، أن “الرياح ستكون شمالية غربية تؤدي الى بروز كتل غبارية متوسطة التأثير، وستكون مركزة ضمن المناطق الشمالية والغربية من البلاد”.

واشار القريشي الى أن “التغير في درجات الحرارة سيستمر 3 أيام، وبعدها ستعود درجات الحرارة للارتفاع لتلامس نهاية الأربعينات خاصة في بعض المدن الجنوبية”.

وتابع، أن “دخول موسم الصيف وعمودية الشمس تؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة بمعدلات أعلى”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ديالى.. تفاصيل كمين أوقف عملية حفر في موقع أثري شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد العراق يتراجع الى المركز 8 بقائمة البلدان الأعلى بدرجات الحرارة المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد