برعاية وزير العمل.. انطلاق نقابة العاملين بالطب التكميلي في العراق

بغداد اليوم- بغداد

أنطلقت أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة بغداد.

وأقيم المؤتمر برعاية وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، وباشراف الاتحاد الوطني العام لنقابات العمال العراق وبحضور عدد من اعضاء مجلس النواب والشخصيات الرسمية المختصة.

وقال رئيس النقابة محمد نجيب حميد الازيرجاوي، ان :”الهدف من تأسيس النقابة هو الحاجة الملحة لإدارة وتنظيم شؤون المعالجين بكافة المجالات والاختصاصات في الطب التكميلي والدفاع عن حقوقهم وتنظيم ممارسة المهنة بشكل قانوني وستكون النقابة مرجعا قانونيا لهم”.

 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مجلس صلاح الدين يختار نائبا للمحافظ ومديرا لهيئة الاستثمار أمنية وعسكرية.. ضغوطات على مستثمري القطاع المشترك تعرقل عجلة الاقتصاد في العراق بيان حكومي من كردستان: لا نتحمل فشل تصدير النفط ويجب الالتزام باتفاق كانون الثاني بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق الحكم على "أم اللول" بالحبس البسيط بجريمة "الإخلال بالآداب والأقوال الفاحشة" حدث نادر من 40 عاما .. راصد جوي: البلاد على موعد مع "منخفض ممطر" نهاية نيسان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي.. بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل التقاعد تعلن إضافة الخدمة العقدية وتصفية حقوق كبار السن العقود المحالين إلى التقاعد خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية من جديد.. الدينار العراقي يتهاوى أمام الدولار الأمريكي في الأسواق المحلية أنظار البصرة نحو اتفاقيات واشنطن للتخلص من "أخطر مرضين" هيئة التقاعد تزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات مصدر يكشف تفاصيل "ضربة حمرين".. أستهدفت "ابو عكرمة" صقور الـ F16 يجهزون على عدد من الارهابيين في سلسلة جبال حمرين رغم عدم استقرارها سياسيا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك الصحة تعلن تطعيم 5 ملايين و 400 الف طفل ضد مرض الحصبة اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط تنعش اسعار النفط عالميا رغم عدم استقرارها سياسيا.. المجلس العربي مطمئن تجاه أمن كركوك - عاجل أسعار النفط تعاود الارتفاع وتقترب من حاجز الـ88 دولارا التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع بعد عمليات بيع الأسبوع الماضي بالوثيقة.. تكليف مدير جديد لصحة نينوى لشهر واحد