بعد تصريحات أسعد العيداني المثيرة.. “نعم البصرة على خطى دبي” ولكن ..!

بغداد اليوم – البصرة

علق النائب عن محافظة البصرة أسعد البزوني، اليوم الجمعة، حول التصريحات الاخيرة لمحافظ البصرة بشأن جعل الأخيرة افضل من دبي، مشيراً الى أن الامر يحتاج لوقت طويل.

وقال البزوني لـ (لبغداد اليوم)، إن “الجميع يتمنى أن تكون البصرة افضل من دبي، وفي السنوات لماضية كانت البصرة والعاصمة بغداد افضل من دبي بشكل حقيقي لكن خطوات العمل لم يكن فيها محسوبية ولا مصالح شخصية وبتالي لو تم تقديم المصلحة العامة حاليا بدل الخاصة حينها ممكن ان نقول المحافظة متجهة لجعل الفيحاء كدبي او افضل”.

وأكد البزوني أنه “في حال لم تنته المصالح الخاصة لن يكون هناك تطور على جميع الاصعدة  في المحافظة”.

وفي وقت سابق، رأى أسعد العيداني محافظ البصرة، أن الأخيرة ستصبح شبيهة بإمارة دبي في غضون 10 سنوات، فيما كشف عن تلقي المحافظة عروضاً داخلية وخارجية لإنشاء مصانع بعد نجاح تنظيم بطولة الخليج.

وقال العيداني في مقابلة تلفزيونية تابعها (بغداد اليوم)، “عملنا على ملف بطولة الخليج لمدة 3 سنوات، ونجاح البطولة أثمر عن تلقينا طلبات داخلية وخارجية لإنشاء مصانع في البصرة”، متوقعاً أن “البصرة ستختلف كثيرا عن السابق وستكون جوهرة الخليج”.

وأكد العيداني قائلاً: “أحتاج إلى 10 سنوات لأجعل البصرة مثل دبي التي بنيت في غضون 40 عاماً”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار السوداني: الحكومة ماضية بتعظيم الموارد غير النفطية للعراق اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل مستشارة رئيس الوزراء لشؤون الرعاية الاجتماعية والعمل: إعداد العمالة الأجنبية في تزايد مستمر ادوية مهربة ومخازن غير مرخصة.. البرلمان يلوح بمعاقبة من يتعامل معها خارطة طريق حكومية تمكن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين "يشترونه وكأن نهاية العالم غدا".. ماذا يفعل الصينيون بأسعار الذهب محمد صلاح يسجل هدفا نادرا في مرمى توتنهام العراق يستورد تمور إيرانية بأكثر من 9 ملايين دولار خلال 2023 مستشار لرئيس الوزراء يكشف عن تقدم بتنفيذ مشروع مترو بغداد.. وهذا موعد انجازه القبض على 11 متسللا عند حدود السليمانية انتصاران في دوري نجوم العراق وزارة الكهرباء تبحث مع شركة أوربكان القطرية لإنشاء محطة بخارية في بيجي صحيفة إسبانية: برشلونة خسر ليلة أمس 8 ملايين يورو أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل مقتل شخص وإصابة اخر بمشاجرة مسلحة في بغداد الدفاع تنعى ضابطا برتبة عميد ركن لقي مصرعه بحادث سير في نينوى الموارد : الأمطار الأخيرة استثمرت لتعزيز الخزين المائي في السدود النزاهـة: تنفـيذ أوامر قبـض لثلاثـة متهـمين بالاختـلاس وتعقيب المعاملات في واسط منهم دون الـ 30 عاما.. أنهر العراق تبتلع 200 شخص سنويا الحكيم لبلاسخارت: نسعى لتعشيق المصالح وتحويل الاشتباك إلى تشبيك وتعاون منهم دون الـ 30 عاما.. أنهر يالى تبتلع 200 شخص سنويا