بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف

عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف العنيف المؤدي الى الإرهاب، اجتماعها التاسع في بغداد، مع رؤساء اللجان الفرعية في المحافظات العراقية.

وشهد الاجتماع الذي ترأسه مستشار الأمن القومي، السيد قاسم الأعرجي، وبحضور مستشار رئيس الوزراء السيد هاشم الكرعاوي، ورئيس اللجنة الوطنية السيد علي عبد الله البديري، ونواب المحافظين رؤساء اللجان الفرعية في جميع المحافظات بضمنها محافظات إقليم كردستان وممثلي عن العتبات المقدسة.

وشهد الاجتماع وفق بيان للجنة، مناقشة الخطط السنوية الخاصة بتنفيذ ستراتيجية مكافحة التطرف العنيف للنصف الثاني من العام الحالي لعام 2024.

كما تضمن الاجتماع، استعراضاً موسعاً لإنجازات اللجان الفرعية في المحافظات للنصف الأول من العام 2024، ومناقشة خطة النصف الثاني من العام الحالي في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة التطرف العنيف.

وطرح الحاضرين بحسب البيان، مجموعة من المبادرات التي تدعم تنفيذ الاستراتيجية وخطط الحكومات المحلية.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد وفاة رئيسي خام برنت يواصل مكاسبه عقب وفاة الرئيس الإيراني طفل يقتل "ابنة عمه" ويصيب شقيقها بسلاح ناري في بغداد الدولار يتراجع في بورصة بغداد بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي جديد اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي الإعلام الأمني توضح حادثة العبيدي وتعلن إصابة مدنيين أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني بالصور.. عملية أمنية واسعة في ديالى لمنع داعش من ايجاد "موطئ قدم" أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني- عاجل 5 ملايين لتر "محسن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 السجن 15 عاما بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرر وسلم صكا بمليار دينار الأعرجي يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل كشف ملابسات حادثة حريق العلاوي: بفعل فاعل الحكم بالسجن 15 سنة لعميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة 350 الفا.. البرلمان يعلن الحد الادنى للأجور ويصدر قائمة "التوعية العمالية" 60 يوما للتقييم.. العمل تشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات المشهداني: لن اسحب ترشيحي لرئاسة البرلمان الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال أوهمت المواطنين بالحج وفق تأشيرات مزورة وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام