بلدية الاعظمية تكشف نسب الانجاز بحملة إزالة التجاوزات على ضفاف نهر دجلة

خاص/ المركز الخبري الوطني
كشف مدير بلدية الاعظمية المهندس مصطفى العبيدي، اليوم الاثنين، عن أخر الإعمال المنجزة ضمن حملة إزالة التجاوزات على ضفاف نهر دجلة.

وقال العبيدي في حديث لـ/ المركز الخبري الوطني/ انه” حسب توجيهات رئيس الوزراء وتأكيده على إزالة التجاوزات على ضفاف نهر دجلة وخلق متنفس للعوائل على طول نهر دجلة،قمنا بحملة ازالة التجاوزات من تاريخ 2023/12/13 ولغاية هذا اليوم العمل مستمر ضمن حملة ازالة التجاوزات وحدود امانة بغداد”.

وأضاف ان” الحجر وحوض النهر فهي من اختصاص وزارة الموارد المائية والتي تزامنت اعمالها معنا وسيتم العمل بمراحل”.

وأشار العبيدي الى انه” تمت إزالة 1000 متر من التجاوزات بكوادر البلدية وبالتنسيق مع القوة الماسكة للأرض وسيتم تهيئة الموضوع لغرض تنفيذ وانشاء كورنيش يخص المنطقة وسيكون على مقاطع حتى يُعرف قيمة المشروع وأهميته للمنطقة في الكريعات”.

ولفت الى ان”طول المشروع على ضفاف دجلة هو 5 كيلو وحالياً سيتم تأهيل كيلو والمتبقي على مراحل”.

fec8c4f9-0889-425e-8d62-a972d9f92077

The post بلدية الاعظمية تكشف نسب الانجاز بحملة إزالة التجاوزات على ضفاف نهر دجلة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي