بلدية الرصافة تكشف لـ المركز الخبري خطتها لإنارة الشوارع الرئيسة ضمن قاطعها

خاص/ المركز الخبري الوطني
اعلن مدير عام بلدية مركز الرصافة، ليث الكعبي، اليوم الخميس، عن وضع خطة لانارة جميع الشوارع الرئيسية في بغداد.

وقال الكعبي في تصريح لـ/ المركز الخبر ي الوطني/،انه”من خلال التجوال الليلي في بغداد لاحظنا قلة في توزيع الإنارة التزيينية في قاطع بلدية الرصافة، حيث وضعنا خطة لانارة جميع الشوارع الرئيسية في بور سعيد وشارع الثورة والجهاد وشارع ابو طالب والامام الاعظم والسعدون وفلسطين وجميع الشوارع الرئيسية”.

وأضاف،:”وضعنا أعمدة إنارة ديكورية بارتفاع 6 متر في العديد من قواطع البلدية وفي الساحات تحديداً، منها ساحة التركماني والخلاني وساحة الفردوس وساحات اخرى ،وكذالك في حديقة البردية وحديقة البطة وفي شارع البيروت ومقابل الشيخ الكيلاني وكان لها الدور الايجابي واستحسان المواطن”، مؤكداً انه” في الاسابيع القادمة سيتم انارة جميع هذه الشوارع بإنارة تزينية”.

ونوه الكعبي الى ان” الشارع الاجمل حالياً هو شارع الشركات حيث كان التركيز عليه ولاقى صدى واسع ومقبولية عالية من قبل المواطن”.

604e497f-6162-456c-8fe8-221cd4d7d09e

The post بلدية الرصافة تكشف لـ” المركز الخبري” خطتها لإنارة الشوارع الرئيسة ضمن قاطعها appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي