بمشاركة واسعة وحضور نوعي.. العتبة الحسينية المقدسة مؤسسة رواد تستعد لإطلاق ملتقاها القيادي الاستراتيجي الأول

تستعد العتبة الحسينية المقدسة/ مؤسسة رواد للتنمية والإعلام لاطلاق ملتقاها القيادي الاستراتيجي الأول بمشاركة واسعة وحضور نوعي كبير. وبخصوص ابعاد الملتقى قال مدير مؤسسة رواد الشيخ حسين محمد الكعبي : ” في حدث نوعي كبير تشارك العتبات المقدسة في العراق والمزارات الشيعية  الشريفة والجامعات من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال في وطننا الحبيب فضلا عن السادة مدراء التخطيط في الوزارات كافة للمشاركة الفاعلة في اعمال الملتقى القيادي الاستراتيجي كأول ملتقى من نوعه يهدف إلى صناعة القادة والتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل وبرامج الحوكمة والترشيق المؤسسي”.

مؤكدا: ” أن الملتقى يحضى باهتمام خاص من قبل سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ” دام عزه” ومتابعة حثيثة من قبل السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن العبايجي” دام توفيقه” ومساندة ودعم كبير من قبل الأخوة رؤساء الأقسام في العتبة المقدسة”.

مضيفا:  “أن الملتقى يسعى إلى التعريف بأحدث الأساليب العالمية في مجال الإدارة والتنظيم والأداء والإنتاجية التنظيمية وصناعة القرار ومعايير الجودة والتميز المؤسسي

لصناعة التغيير ضمن معايير الجودة والأداء الرشيق، يحاضر فيه خبراء دوليون من دول المغرب والأردن وسلطنة عمان والبحرين فضلا عن العراق”.

يذكر أن مؤسسة رواد للتنمية والاعلام هي مؤسسة رائدة في الجانب التطويري والاعلامي في العراق انجزت في هذا العام حقائب تطويرية عدة شملت 650 متدربا بواقع 648 ساعة تدريبية وبمشاركة 31 مدربا وخبيرا دوليا  وزعوا  53 حقيبة تدريبية واقاموا 26 ورشة تطبيقية.

المصدر المحلية – وكالة أون نيوز

آخر الأخبار
بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار البصرة..حريق ينهي حياة ام وأطفالها الخمسة السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها تحديد مواعيد مباريات المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية السوداني: لأول مرة يصل العراق للاكتفاء الذاتي من السماد للخطة الزراعية العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها - عاجل السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة 80 مخالفا بينهم عراقيون "متسولون" بقبضة السلطات الأمنية في كركوك الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات البرلمان يعلن جدول أعمال السبت والإثنين المقبلين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي القبض على ثلاثة إرهابيين وتاجر مخدرات في 4 محافظات مجلس الدولة يعيد مثنى التميمي محافظا لديالى