بيئة ميسان …. تحث المواطنين كافة … للاسراع بتلقي لقاحات المضادة لفيروس كورونا —مصدر الخبر— وكالة الراصد نيوز24

مستمرون ….
بيئة ميسان ….
تحث المواطنين كافة …
للاسراع بتلقي لقاحات المضادة لفيروس كورونا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تستمر مديرية بيئة ميسان / الاعلام البيئي بحملة التوعية البيئية لحث الموطنين كافة الى الاقبال على المنافذ التلقيحية لتلقي لقاحات المضادة لفيروس واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي الوباء .
وقال مدير اعلام المديرية عامر البياتي انه تنفيذ لتوجيهات مدير عام دائرة حماية وتحسين البيئة في المنطقة الجنوبية الدكتور وليد الموسوي وبأشراف مباشر من مدير مديرية بيئة ميسان الدكتور باسم محمد حبين تستمر مديرية بيئة ميسان / شعبة التوعية والاعلام البيئي بحملات التوعية بأخذ لقاحات كورونا والالتزام بالاجراءات الوقائية حيث قامت اليوم الخميس المصادف ٢٠٢٢/٢/١٧ بحملة توعية بيئية في الاسواق الشعبية والمحلية لمنطقة القادسية وسط مركز مدينة العمارة لحث المواطنين والباعة على اهمية تلقي للقاحات والاسراع بالتطعيم ضد فيروس كورونا واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والكفوف لتجنب الانزلاق البلاد في الموجة الوبائية .
واشار البياتي الى ان الفريق الاعلامي حث المواطنين وتوعيتهم بالالتزام واتباع اجراءات الوقائية والاحترازية وتلقي لقاحات كونها امنة ومعتمد وجاءت بعد تجارب عديدة واثبتت فعاليتها في الحد من انتشار فيروس كورونا في العديد من البلدان وللحيلولة دون ارتفاع الاصابات وتجنب البلد ومحافظة ميسان هذه الموجة الوبائية الحالية وبكل ايمان وثقة على تجاوزها والعودة للحياة الطبيعية بوعي وثقافة المجتمع الميساني .
ووزعت خلال حملة التوعية عدد من المطبوعات البيئية المخصصة بالتوعية باخذ اللقاحات واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24 الخبر اولاً بأول على مدار الساعة

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اسعار المعدن الأصفر تستقر في أسواق العراق الأمن الوطني يلقي القبض على 44 مبتزا في تسع محافظات إدانة مسؤول في الهيئة المالية لشركة نفط ميسان بعد 70 عاما.. مصفى الدورة يستعد لتوديع "كونكريت" بغداد إلى مكان جديد "على النهر والخضار" جنايات بابل: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات إدانة مسؤول شعبة الدفعيات في الهيئة المالية لشركة نفط ميسان اسعار المعدن الأصفر تستقر في أربيل بعد 70 عاما.. مصفى الدورة يستعد لتوديع "كونكريت" بغداد إلى مكان جديد "على النهر والخضار"- عاجل إصابة 5 اشخاص بنزاع عشائري مسلح في كركوك عمليات بغداد تغلق قاعة للقمار و 4 شركات سياحة غير مجازة تراجع أسعار الذهب وسط توقعات لعدد مرات خفض الفائدة الأمريكية تراجع أسعار النفط بعد تأجيل خفض الفائدة الأمريكية اعتقال 6 متهمين بتهريب النفط وضبط عجلاتهم في بابل والبصرة بينهم قاتل.. القبض على 5 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق مقتل رجل على يد ابنه في العطيفية حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق- عاجل إحباط مخطط إرهابي لاستهداف ناحية ربيعة واعتقال داعشي اندلاع حريق داخل مطعم الف ليلة وليلة في الأعظمية (فيديو) دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال"- عاجل 62 جامعة وكلية عراقية في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة السوداني يعلن وضع التخصيصات المالية الخاصة بالتسليح في الموازنة الثقافة تعلن إيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الفنية وتأجليها تكريما لشهداء سبايكر بعد القفزات الأخيرة.. قراءة لمستقبل اسعار الدولار بعد مغادرة اليونامي العراق