بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد

متابعة/ المركز الخبري الوطني
‎وافقت قاضية في مدريد، تحقق في “مخالفات محتملة” بعقود خاصة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التحقيق مع جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة بشأن قضية الفساد المزعومة للاتحاد الإسباني.وسيخضع بيكيه للتحقيق، من أجل معرفة مدى اتفاقه على عمولة سنوية بقيمة 4 ملايين يورو مع الاتحاد الإسباني، بشأن العقد الذي نقل بموجبه كأس السوبر من إسبانيا إلى السعودية.
‎وأصدرت القاضية ديليا رودريجو، حكما، أمس الخميس، توافق فيه على توسيع التحقيق مع 15 شخصا، بينهم جيرارد بيكيه وبيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني، ورجل الأعمال فرانسيسكو خابيير ألكايدي الصديق الشخصي للرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.
‎كما شمل التحقيق الموسع، شركة “جروكونسا” التي قامت بالأعمال في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في تصريحات نقلتها شبكة “ريليفو”: “اتهام بيكيه؟ لست متفاجئا.. الأمور لم تنته بعد حتى الآن”.
‎وأضاف: “في الواقع.. كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدار بواسطة منظمة إجرامية” مشيرا إلى فترة رئاسة لويس روبياليس للاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفضيحة مدوية.
‎وغادر روبياليس الاتحاد ومنع من ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ما يعرف إعلاميا بـ”قبلة هيرموسو” في أعقاب نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

The post ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد  appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي النفط يرتفع مجددا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية واع / السوداني خلال إحتفال يوم الصحافة العراقي: سننشئ مجمعا سكنيا للصحفيين مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار ليس حادثا عابرا.. معلومات جديدة عن "السيارة المحترقة" بالسليمانية الدولار "ينفلت" في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 148 القبض على موظف ينقل موادا كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة النزاهـة: صـدور 35 أمر قبـض واستقـدام بحـق 33 من الدرجات العليا خلال شهر آيار القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى مقتل 3 إرهابيين بينهم قيادي بداعش.. حصيلة الضربة الجوية في ديالى الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل الدولار يواصل الارتفاع في الاسواق المحلية الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال 20 منتجا بالمرحلة الاولى.. خطة ثلاثية لإحياء مصانع ميسان جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات رغم اغلاق المخيمات.. مدارس العرب في كردستان "مستمرة" ولكن من يديرها- عاجل الذهب يستقر مع ترقب المستثمرين كلمة رئيس الاحتياطي الفيدرالي استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق "مسؤول التوبة" لدى داعش الإرهابي الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد اغلاق 6 شركات للسفر ومكاتب دلالية مخالفة في بغداد انفجار مولدة بمنطقة علي الصالح في بغداد