تحذير امني للسائحين من التوغل في محيط حمرين ديالى

اصدرت مديرية ناحية السعدية في ديالى، الاربعاء، تحذيرا امنيا من التوغل في محيط بحيرة حمرين.

وقال مدير ناحية السعدية(60كم شمال شرق بعقوبة) احمد الزركوشي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان” مساحة بحيرة حمرين وضفافها كبيرة وتصل الى عشرات الكليومترات وهي لاتزال ضمن دائرة الخطر في بعض المقاطع بسبب نشاط خلايا نائمة مرتبطة بداعش الارهابي”.

واضاف،ان” ادارة السعدية تدعو الاهالي المحتفلين باعياد نوروز الى عدم التوغل في عمق بحيرة حمرين لدواعي امنية والالتزام المباشر بالارشادات لتفادي اي مخاطر تهدد حياتهم”.

واشار الى ان” التشكيلات الامنية منتشرة في مقاطع عدة لكن ينبغي ان لايتم التوغل لاي سبب كان والابلاغ عن اي حالات مشبوهه بشكل فوري”.

وكانت بحيرة حمرين سجلت العديد من الخروقات الامنية في الاشهر الماضية استهدفت اغلبها صيادي الاسماك ما ادى الى سقوط ضحايا”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي نفط ميسان يتغلب على مضيفه نفط الوسط بدوري نجوم العراق معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافا واضحا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتا الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الإطاحة بأخطر تجار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الحالي بالوثيقة.. وزارة التعليم توجه الجامعات بتقديم ملاحظاتها بشأن تغيير أوقات الدوام حصيلة جديدة لـ"عملية البتاوين".. الداخلية تحكم قبضتها على 307 متهمين المنتخب الوطني لكرة الصالات يخسر أمام أفغانستان العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويا واستيراد بنحو 900 مليون دولار منتخبنا الاولمبي يواجهنظيره الفيتنامي اليوم إسبانيا تدرس تشريع قانون مبابي