تربية ديالى تخلي مسؤوليتها عن وفاة عامل بناء بمدرسة ضمن مشروع القرض الصيني

بغداد اليوم – ديالى

اصدرت مديرية التربية في محافظة ديالى، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، توضيحًا بخصوص الحادث الذي حصل في احد مواقع العمل لبناء مدرسة ضمن مشروع القرض الصيني وراح ضحيته عامل بناء.

وقال مدير قسم التخطيط ومسؤول لجنة متابعة اعمال القرض الصيني في المديرية العامة لتربية ديالى فارس عامر التميمي في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “الموقع الذي حصل فيه الحادث مساء الأربعاء 26 حزيران 2024 هو موقع انشاء بناية جديدة في مركز قضاء بعقوبة – حي المعلمين – موقع رقم (7) اثناء صب سقف الطابق العلوي وراح ضحيته عامل بناء (رحمه الله) وهو ضمن مشروع القرض الصيني”. 

وأضاف التميمي، ان “الشركة المنفذة هي ( شركة سينوتك الصينية والمهندس المقيم – وزارة الاعمار والإسكان – دائرة الاعمار الهندسي)”، نافيا “مسؤولية تربية ديالى عن المشروع كونه قيد الإنجاز وليس بذمتها”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شخصان يضربان مواطنا بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقا لتخصيصاتها السنوية لقاء عراقي - إيراني لضبط الحدود والاستعداد لزيارة الأربعين الإعلام الأمني: استهداف عجلة ووكر لداعش في كركوك وديالى المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق أسعار الصرف تواصل قفزاتها.. هل تلامس الـ150 الفا ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة - عاجل وزير العمل: غدا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار البرلمان لا يرى فيها مخالفة.. الشركات الأجنبية تهيمن على مشاريع العراق والمحلية "ميتة" جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس" "البارحة غابة واليوم شقق".. أصحاب نفوذ و"عمارات" يدمرون غابات وجبال كردستان بدافع الثأر.. مراجع لسجن السليمانية يخترق الإجراءات الامنية ويصيب نزيلين بجروح بليغة بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة الجنائية المركزية: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات الجيش التركي يضيق على دهوك وأكثر من 50 عائلة تغادر مناطقها وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك العمل تعلن أسماء المشمولين بالنقل من شبكة الحماية إلى الداخلية بصفة عقود الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته "كيلو غرام" من المواد المخدرة في ميسان القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية الجيش و الصيف.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين اندلاع حريق داخل محكمة استئناف الكرخ في بغداد والدفاع المدني تتدخل كشف تفاصيل صرف رواتب القوات الأمنية في إقليم كردستان