تصل لـ 25 مليونا.. الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف لهذه الفئات

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، إطلاق دفعة جديدة من السلف والمخصصة للموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان، وردانه “تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليونا”.

وأوضح البيان، ان “صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها”، داعيا “المستفيدين من تلك السلفة الى مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة”.

واضاف البيان، ان “المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص ب‍مصرف الرافدين“.

المصدر محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإعلام الأمني تنفي غلق لمناطق وجسور بغداد بعد احداث شارع فلسطين اختناقات مرورية بعد فرض اجراءات أمنية مشددة في شارع فلسطين متظاهرون يغلقون مطعم KFC في شارع فلسطين البنك المركزي العراقي يوقف 200 شركة عن التعامل بالدولار المالية النيابية متفائلة بتمرير الموازنة بعد "وضع لمساتها".. هل تطعن الحكومة بالتعديلات نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة نائب يحدد أولويات جداول موازنة 2024 ويؤكد: الرواتب مؤمنة- عاجل توقعات خفض الفائدة في امريكا تبقي الدولار مستقرا مصرع عامل بانهيار منزل شرقي بغداد والدفاع المدني تبحث عن "عالقين" المالية النيابية تصوت على جداول الموازنة بالوثيقة.. الداخلية تحدد أجور استبدال اللوحات المرورية القاضي زيدان يبحث "قضايا الإرهاب" مع وفد فرنسي في بغداد القبض على إرهابي و 3 تجار مخدرات في ثلاث محافظات ديالى.. بدء عملية تطويق 3 مناطق قصفت يوم أمس في محيط "ناريين" الشرطة الاتحادية والدفاع المدني تمنعان "كارثة" كادت ان تحصل في البتاوين ببغداد.. فيديو طقس العراق.. درجات حرارة أربعينية والأجواء صحوة في عموم مناطق البلاد الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم الدولار يسجل ارتفاعا جديدا في الأسواق المحلية الشرطة الاتحادية والدفاع المدني يمنعان "كارثة" كادت ان تحصل في البتاوين ببغداد.. فيديو جنايات النجف تقضي بالمؤبد بحق تاجر مخدرات وزير التربية يعلن انتهاء الامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة وزير الداخلية يستحدث مدرسة التدريب البدني النفط يستقر بعد تمديد خفض الإنتاج القاضي زيدان يوجد مخرجا قانونيا لفك تنازع الاختصاص بين محكمة التمييز والمحكمة الاتحادية انطلاق فعاليات الملتقى الإقليمي للشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في بغداد