تفاصيل العراك بين عدنان درجال ويونس محمود

بغداد/ المركز الخبري الوطني
تعرض نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، نجم المنتخب العراقي السابق، يونس محمود، اليوم الأحد، إلى الضرب من قبل حماية رئيس الاتحاد عدنان درجال.

وقال مصدر في اتحاد الكرة لـ/ المركز الخبري الوطني/، إن” النقاش ابتدأ بين عدنان درجال ويونس محمود في مكتب رئيس الاتحاد وبتواجد الكابتن غانم عريبي،و يونس محمود تساءل عن سبب اختيار علي جبار بدلًا منه كممثل العراق في الاتحاد الخليجي، وبعدها تطور النقاش بين الطرفين، ليتحول جدالًا حامياً، ولم تنفع محاولات عريبي في تهدئة الموقف”.

وقال يونس لدرجال بحسب المصدر: اذا الأمور تُدار هكذا بالاتحاد، فهناك عقود متعلقة ببطولة الخليج لم تُوقع حتى الآن، في إشارة لرفضه التوقيع”، مبيناً ان” رئيس الاتحاد لم يتمالك أعصابه، ليهاجم نائبه الثاني بالضرب، ليتدخل الموظفون لإنهاء الاشتباك”.

وأضاف المصدر ان” يونس محمود قدم شكوى رسمية، بعد نيله تقريرًا طبياً من مستشفى زايد”، مشيراً الى ان” عدد من أعضاء الاتحاد يقودون مبادرة الآن لحل الأزمة قبل خروجها عن السيطرة”.

The post تفاصيل العراك بين عدنان درجال ويونس محمود appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار الدولار يواصل الانخفاض وقائمة مسائية لأسعار الصرف الداخلية: نسبة الجريمة في العراق أقل من دول عظمى كبريطانيا وأمريكا شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي الصدر يدعو الى احياء مراسم زيارة ذكرى شهادة والده: فيها ازعاج للبعثيين الصدر يدعو الى احياء مراسيم الزيارة بذكرى استشهاد والده صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين الى التقاعد لشهر آيار مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى إرتفاع طفيف لأسعار الدولار في بغداد مع إغلاق البورصة السوداني يرعى توقيع مذكرة تعاون بين المصرف العراقي للتجارة والمؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى - عاجل المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب البنك المركزي: لا تزال المصارف العراقية تواجه تحديات الامتثال للقوانين والمعايير الدولية اطلاق المؤتمر السنوي للبعثة الطبية العراقية للحج لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء" النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل الأنواء الجوية تحذر الطيران المدني من الغيوم والعواصف الرعدية الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة