تنسيق مشترك بين قصر الثقافة والفنون في البصرة ومعهد التدريب المهني

تنسيق مشترك بين قصر الثقافة والفنون في البصرة ومعهد التدريب المهني

اعلام قصر الثقافة والفنون في البصرة

في إطار التنسيق والتعاون المشترك مع المؤسسات والدوائر الحكومية ، بهدف النهوض بالواقعين الإنساني والاقتصادي .التقى مدير قصر الثقافة والفنون في البصرة الزميل باسم حسين غلب بالسيدة اميرة خلف عبد الحسين مدير مديرة معهد التدريب المهني في البصرة ، جرى خلال اللقاء بحث آلية التعاون المشترك .
مدير قصر الثقافة ، أكد أهمية الزيارة وما يمكن ان تسفر عنه من نتائج تخدم شباب مدينة البصرة وأضاف: تم الاتفاق على اعداد برنامج عمل مشترك مع معهد التدريب المهني لاقامة عدد من الدورات التدريبية بما فيها اللغات وذلك لدعم فئة الشباب ثقافيا واقتصاديا عبر اشراكهم في دورات مختلفة ، يمكن ان تسهم في إيجاد فرص عمل للعاطلين.
من جانبها أعربت السيدة امير خلف عبد الحسين عن سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة على أن اللقاء كان مثمرا للغاية وأنه سيفتح آفاق جديد للكثير من شباب المحافظة .

اترك تعليقا
آخر الأخبار
خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي عالميا.. النفط عند 87 دولار للبرميل تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة السوداني يدعو شركة جي إي فيرنوفا لفتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران