خلال شهر آب الماضي.. العراق يحقق نحو 9 مليارات دولار من بيع النفط

بغداد/ المركز الخبري الوطني
اعلنت شركة تسويق النفط “سومو” ،اليوم الجمعة، مجموع الصادرات والايرادات المتحققة لشهر آب الماضي.

ونقلت سومو في جدول لها اطلع عليه/ المركز الخبري الوطني/ لإحصائية أولية، أن” مجموع كمية الصادرات من النفط الخام بلغت (106) ملايين (122) ألفا و(874) برميلاً، بإيرادات بلغت (8.846) مليارات دولار”.

واشارت الاحصائية الى ان” مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر آب الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (105) ملايين و(236) ألفا و963) برميلاً، في حين بلغت الكميات المصدرة الى الأردن (464) الفا و(725) برميلاً، فيما كانت الصادرات من القيارة (421) ألفاً و(186) برميلاً”.

فيما بلغ معدل الكميات اليومية المصدرة (3) ملايين و(423) ألف برميل في اليوم، مبينة أن معدل سعر البرميل الواحد بلغ (83.35) دولاراً.

The post خلال شهر آب الماضي.. العراق يحقق نحو 9 مليارات دولار من بيع النفط appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدفاع المدني يتدخل لاخماد حريق كبير في "علوة جميلة" شرقي بغداد قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة من العام الماضي.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة منذ عامين.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" رواية مغايرة لحادثة المجمع السكني غربي بغداد واع / السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل لجنة عليا لمتابعة اتفاق المياه مع تركيا يسد 40% من الاستيراد.. العراق ينتج 3 الاف طن يوميا من طحين الصفر تفاصيل جديدة عن حادثة مهاجمة مسلحين لمجمع سكني غربي بغداد كردستان يسلم النزاهة متهما بالاختلاس مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد-عاجل البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار العراق ثانيا.. مسؤول ايراني يكشف عن أكبر الوجهات التصديرية لبلاده القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مختلفة في ثلاث محافظات الاستخبارات تطيح بشبكة تتاجر بالأدوية المهربة ومنتهية الصلاحية في بغداد الامن الوطني يكشف إحصائية عملياته لشهر آيار- 2024 استثمارا للاستقرار الأمني.. الحياة تعود الى جسر الطارمية بعد 16 عاما من الاغلاق صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد 3 أهداف لانطلاق عملية "العجيل الأمنية" شرق صلاح الدين الإعلام الأمني تعلن ضبط مخبئ للأسلحة والأعتدة في نينوى بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد ضبط كدس للأعتدة مخبأة تحت الأرض في نينوى العراق لم يسدد ديونه لصندوق النقد الدولي كما هو معلن: أعيدوا النظر في تصريحاتكم الدولار يتماسك امام 6 عملات رئيسية وسط ترقب لخفض اسعار الفائدة الاستخبارات تضبط كدس للأعتدة والأسلحة مخبأة تحت الأرض في نينوى بعد مرور 16 عاما.. ضوء اخضر من بغداد ينهي سبات جسر الطارمية