دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم

بغداد/ المركز الخبري الوطني

تستكمل ،اليوم السبت، مباريات الاسبوع الـ(29) من دوري نجوم العراق الكروي للموسم الحالي بإقامة أربع مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات .
‎وستنطلق أولى المباريات في الساعة الرابعة عصراً وتجمع فريقي نفط ميسان والطلبة على ملعب ميسان الاولمبي بقيادة الحكم الدولي واثق محمد ،تعقبها في الساعة السادسة والربع مساءً مباراة الزوراء والقادم من الشمال فريق زاخو بقيادة الحكم الدولي يوسف سعيد”.
‎كما سيشهد ملعب النجف الأولمبي لقاء أصحاب الارض أمام فريق دهوك في الساعة السادسة والربع مساءً بقيادة الحكم ليث فرحان ، بينما تختتم مباريات هذه الجولة بلقاء يضيفه ملعب الميناء في البصرة ويجمع أصحاب الارض وضيفه فريق القوة الجوية في الساعة الثامنة والنصف مساء بقيادة الحكم الدولي مهند قاسم ساري”.

The post ‎دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مقتل منتسب في الحشد بانفجار منزل مفخخ شمال بغداد مصرع شخص بعد سقوطه من اعلى جبل في أربيل النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض جهاز مكافحة الارهاب يرد على تقارير "الامتعاض من حماية المطاعم" اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين أربيل.. انقاذ سائحة أسترالية علقت في منطقة وعرة الانواء الجوية تنصح بالبقاء في المنازل ابتداء من الغد مفارقة استثنائية في كردستان.. الدجاج أكثر صعودا من اللحم الأحمر والسبب "فطور العيد" "السراق" يترقبون العيد.. موسم مزاولة المهنة اقترب وسببان وراء انتعاشها خارطة الازدحامات: كربلاء تكتظ بالوافدين الان.. والزخم ينتقل لمقبرة النجف غدا غرق شابين قرب متنزه على النهر في البصرة "السراق" يترقبون العيد.. موسم مزاولة المهنة اقترب وسببان وراء انتعاشها - عاجل النزاهة: الحبس لموظفة سابقة في أمانة بغداد وإلزامها برد 12 مليون دولار بعثة الحج: الحجاج العراقيون اكملوا رمي جمرة العقبة الكبرى بانسيابية "الجوالة" تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات "الجوالة" تنتعش في مقابر ديالى وماء الورد يتصدر المبيعات- عاجل العمليات المشتركة عن "خطة الأضحى": بغداد مؤمنة بالكامل ولا مخاوف من داعش مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير "استنفار مركب" قرب 16 مرقدا دينيا لمدة أسبوع في ديالى وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم إثر مرض عضال هواء لاهب وأشعة فوق البنفسجية يفرضان "حظر تجوال" في العيد القوات الأمنية تقتل داعشيا وتصيب آخر بكمين في الطارمية