رئيس اتحاد جدة يرد على إمكانية ضم صلاح

متابعة/ المركز الخبري الوطني

منح أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، رسالة تفاؤل إلى مشجعي العميد، بشأن التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، هذا الصيف.


وزعمت مجموعة تقارير بأن اتحاد جدة سيقدم عرضًا يبلغ 150 مليون يورو بالمتغيرات، للحصول على خدمات النجم المصري.


وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنمار الحائلي مع مشجعي اتحاد جدة بعد مباراة الوحدة والتي حسمها العميد (3-0).
ووجه أحد مشجعي اتحاد جدة، سؤالاً إلى الحائلي، قائلاً “هل سينضم صلاح؟”، ورد عليه رئيس النادي “إن شاء الله”.


وإذا وافق ليفربول على عرض اتحاد جدة، سيجعل محمد صلاح أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.
وكشفت شبكة “cbs sports” أن اتحاد جدة سيمنح صلاح راتبًا مماثلاً لما يحصل عليه الثنائي نيمار مع الهلال، وكريستيانو رونالدو مع النصر.


وذكرت العديد من التقارير، بأن رواتب نيمار ورونالدو تصل إلى 200 مليون يورو سنويا شاملة المكافآت.

The post رئيس اتحاد جدة يرد على إمكانية ضم صلاح appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي