رئيس الكتلة التركمانية يزور شركة غاز الشمال ويدعو وزارة النفط على وضع خطط استراتيجية لتطوير الشركة وادامة انتاجها  -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

رئيس الكتلة التركمانية يزور شركة غاز الشمال ويدعو وزارة النفط على وضع خطط استراتيجية لتطوير الشركة وادامة انتاجها

 

—-

 

تفعيلاً للعمل الرقابي من خلال زياراته التفقدية للمؤسسات الحكومية، زار رئيس الكتلة التركمانية النيابية النائب ارشد الصالحي، اليوم الاثنين الموفق ٦ شباط ٢٠٢٣، مقر شركة غاز الشمال بمدينة كركوك، حيث كان في استقباله مدير عام للشركة المهندس فكرت شوكت.

 

وعقد سيادته خلال الزيارة اجتماعاً موسعاً مع مدراء الاقسام والشعب والهيئات التابعة للشركة، وبحث مسارات العمل والتحديات وما يمكن تأمينه وتطويره في مستويات العمل المختلفة، وسبل تذليل المعوقات التي تكتنف العمليات الانتاجية.

 

ودعا رئيس الكتلة التركمانية، النائب ارشد الصالحي وزارة النفط الى وضع خطط استراتيجية لتطوير شركة غاز الشمال وادامة وزيادة انتاجها لمساهمتها الكبيرة في الانتاج الوطني من الغاز والكبريت والغازولين، ودورها الحيوي في تطوير الصناعات المرتبطة بالطاقة ودعم قطاع الكهرباء من خلال تجهيز محطات توليد الطاقة الكهربائية بالغاز المنتج.

 

هذا وقد تجول الصالحي في مرافق الشركة للاطلاع عن كثب على الية العمل و الانتاج؛ حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتسريع وتاثر العمل وانجاز الفعاليات وانشطة تطوير خدمة للمصلحة العامة.

 

 

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الفئات المشمولة والرسوم.. معلومات عن اللوحات المرورية الجديدة النفط والغاز تنفي وجود فقرات في الموازنة "تجعل الشركات النفطية خاسرة" بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن السوداني يؤكد تخصيص نحو تريليون دينار من مشاريع الوزارات لمحافظة الديوانية وزير الداخلية يعلن البدء بتبديل لوحات السيارات غدا الإطاحة بشخص ابتز طالبة جامعية في منطقة الجادرية ببغداد الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك توضيح رسمي لتفاصيل المواجهة بين القوات الأمنية والمتجاوزين في "كازينو لبنان" بالبصرة (فيديو) مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام البصرة على موعد مع تظاهرات كبيرة يوم غد الأحد لمنع "استهداف الأرزاق" النزاهة تكشف مخالفات في عقد بقرابة (30) مليار دينار في المثنى بعد محاولتهم الهروب.. الأمن الوطني يطيح بشبكة للمخدرات ويقبض على أفرادها في بغداد النزاهة تكشف مخالفات في عقد بقرابة 30 مليار دينار في المثنى البصرة على موعد مع تظاهرات كبيرة يوم غد الأحد لمنع "استهداف الأرزاق"- عاجل وزير التربية يؤكد الاهتمام بشريحة المتميزين: جيل يحمل المؤهلات العلمية الحقيقية تحرير مختطفة والقبض على متهمين اثنين قاما بجريمة الخطف شرق بغداد وزير الكهرباء يعفي مدير مركز صيانة في بغداد لـكثرة الأعطال وضعف الاستجابة بوريل: لا دليل لدينا على إمداد الصين لروسيا بالأسلحة "أبراج السرطان" تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة الدولار يواصل ارتفاعه في بورصة بغداد الصدر يصدر توجيهات لاتباعه بشأن صلاة الجمعة "أبراج السرطان" تضرب منطقتين شرق العراق والحصيلة ترتفع لأكثر من 40 إصابة- عاجل القبض على 45 مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد الـ10 بتوقيت بغداد.. مباراة الريال ودورتموند في نهائي دوري الأبطال السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي ومعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية في وزارة الداخلية