رسميا.. العراق يواجه الاردن في بطولة آسيا الاثنين المقبل

بغداد/ المركز الخبري الوطني
يواجه منتخبنا الوطني، رسميا نظيره الأردني في منافسات ثمن نهائي كأس آسيا المقامة في قطر يوم الاثنين المقبل.
وستقام المباراة على ملعب خليفة الدولي في الساعة الثانية والنصف ظهراً.
وحل منتخبنا الوطني في صدارة المجموعة الرابعة، فيما تأهل المنتخب الأردني للدور الثاني كأفضل ثالث عن المجموعة الخامسة.
وسيواجه منتخبنا نظيره الأردني، بعد أن فقد منتخب عُمان فرصته ببلوغ دور الـ16 من كأس آسيا قطر 2023™ وذلك بتعادله مع منتخب قيرغيزستان 1-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في المباراة التي جرت بنينهما على ستاد عبد الله بن خليفة.
وسجل لمنتخب عُمان محسن صالح الغساني 8، فيما عادل لقيرغيزستان جويل كوجو 80.
وأنهى منتخب عُمان بهذه النتيجة دور المجموعات بنقطتين في المركز الثالث فيما حلت قيرغيزستان في المرتبة الرابعة.
وهذا التعادل جعل التذكرة الرابعة والأخيرة من أفضل الثوالث بحوزة منتخب إندونيسيا الذي أحرز 3 نقاط كثالث المجموعة الرابعة.
وتأهلت السعودية كمتصدرة للمجموعة السادسة بعد انتهاء مباراتها أمام تايلاند بالتعادل.
وانتهت مواجهة السعودية وتايلاند 0-0 اليوم الخميس في المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة لمسابقة كأس آسيا قطر 2023.
وشهدت المواجهة تدخل تقنية الفيديو في العديد من الحالات، إذ كان لها دوراً حاسماً في بقاء النتيجة على حالها.
وأهدر عبد الله رديف أخطر فرص المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية عشرة ليحرم منتخب السعودية من التقدم بالنتيجة.
وكانت الأفضلية شبه مطلقة للسعودية من ناحية الاستحواذ وعدد الفرص وحتى الحصول على الركنيات إلا أنها لم تتمكن من التسجيل.
ورفع منتخب السعودية رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن تايلاند الثانية فيما ودعت عمان المسابقة بعدما صار رصيدها نقطتين مقابل نقطة لقيرغيزستان.

The post رسميًا.. العراق يواجه الاردن في بطولة آسيا الاثنين المقبل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة الدولار يواصل الانخفاض وقائمة مسائية لأسعار الصرف الداخلية: نسبة الجريمة في العراق أقل من دول عظمى كبريطانيا وأمريكا الرئيس الإيراني يعتزم زيارة العراق قريبا وزير العدل يوجه بإعداد التصاميم الخاصة بمشروع سجن السماوة المركزي شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي الصدر يدعو الى احياء مراسم زيارة ذكرى شهادة والده: فيها ازعاج للبعثيين الصدر يدعو الى احياء مراسيم الزيارة بذكرى استشهاد والده صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين الى التقاعد لشهر آيار مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى إرتفاع طفيف لأسعار الدولار في بغداد مع إغلاق البورصة السوداني يرعى توقيع مذكرة تعاون بين المصرف العراقي للتجارة والمؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مليارات "تبخرت".. ما حقيقة اغلاق ملف "سرقة القرن" بديالى - عاجل المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب البنك المركزي: لا تزال المصارف العراقية تواجه تحديات الامتثال للقوانين والمعايير الدولية اطلاق المؤتمر السنوي للبعثة الطبية العراقية للحج لإيقاف "مافيات الحنطة" في العراق.. نائب يكشف عن مضمون "الخطة باء" النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل