رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر

بغداد اليوم – بغداد

من المتوقع ان تشهد جميع مناطق البلاد هبوب رياح شمالية ستؤدي لتلطيف الاجواء ودرجات الحرارة طوال اليومين المقبلين، مشيرا الى ان الحرارة ستكون متذبذبة حتى نهاية الشهر ولن نشهد موجات حارة فعلية.

وقال الراصد الجوي علي الجابر الزيادي لـ”بغداد اليوم”، اليوم الخميس (16 ايار 2024)، انه “من المتوقع أن تتأثر البلاد بهبوب رياح شمالية الليلة تحديداً مناطق الفرات الأوسط وشمال المثنى ستلطف الأجواء”. 

وتابع أن “الرياح ستتحرك نهار الغد في كافة محافظات البلاد وتكون باتجاهات شمالية غربية تنشط نهاراً ببعض الأماكن وتؤدي الى انخفاض معدلات الحرارة بفارق درجتين مئوية”.

واكد أن “الاجواء تستمر هكذا خلال يومي الجمعة والسبت ونعيش أجواء شبه اعتيادية ودرجات الحرارة تقترب من (37 مئوية) في العاصمه بغداد”.

وتوقع الزيادي ان “تعود درجات الحرارة للارتفاع ابتداء من الاثنين المقبل بسبب تقلب الرياح وسكونها ثم تستمر الأجواء حتى آخر الشهر متذبذبة بين انخفاض وارتفاع”، مشيرا الى انه “حتى الان تعتبر الأجواء ملائمة ولن نشعر بموجات حر فعلية خلال الشهر الجاري”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار يواصل ارتفاعه في بورصة بغداد القبض على 45 مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد الدفاع المدني يتدخل لاخماد حريق كبير في "علوة جميلة" شرقي بغداد قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة من العام الماضي.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" قضية المحتوى الهابط دلت عليها وكانت مطلوبة منذ عامين.. تفاصيل جديدة بقضية "ام اللول" رواية مغايرة لحادثة المجمع السكني غربي بغداد واع / السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل لجنة عليا لمتابعة اتفاق المياه مع تركيا يسد 40% من الاستيراد.. العراق ينتج 3 الاف طن يوميا من طحين الصفر تفاصيل جديدة عن حادثة مهاجمة مسلحين لمجمع سكني غربي بغداد كردستان يسلم النزاهة متهما بالاختلاس مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد-عاجل البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار رئاسة البرلمان تطلب مراجعة أخيرة ودقيقة للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل التعليم تعلن عن منح دراسية من اكاديمية العلوم والتكنولوجيا في مصر العراق ثانيا.. مسؤول ايراني يكشف عن أكبر الوجهات التصديرية لبلاده القبض على 9 متهمين وفق أحكام قانونية مختلفة في ثلاث محافظات الاستخبارات تطيح بشبكة تتاجر بالأدوية المهربة ومنتهية الصلاحية في بغداد الامن الوطني يكشف إحصائية عملياته لشهر آيار- 2024 استثمارا للاستقرار الأمني.. الحياة تعود الى جسر الطارمية بعد 16 عاما من الاغلاق الأول من نوعه منذ 37 سنة.. 5 مناطق بديالى مشمولة بالتعداد التجريبي بالصور.. انطلاق عملية التعداد السكاني التجريبي في اربيل البرلمان يحدد الاثنين المقبل موعدا للتصويت على جداول الموازنة صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد 3 أهداف لانطلاق عملية "العجيل الأمنية" شرق صلاح الدين