ستغطي مناطق واسعة.. موجة مطرية جديدة تتحشد في بادية العراق

بغداد اليوم- بغداد

أكد المنبئ الجوي رياض القريشي، اليوم الاربعاء، أن موجة مطرية ثانية على مشارف العراق فيما حدد موعد انتهائها.

وقال القريشي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن “موجة ثانية من الامطار في طريقها لمناطق واسعة من البلاد وهي الان على مشارف بادية النجف والسماوة والمناطق الغربية من البلاد ثم تتجه صوب مناطق الفرات الاوسط والجنوب وصولا الى مناطق الشرق”.

وأصاف، أن “مناطق الشرقية وخاصة في علي الغربي وجصان وكلال بدرة وصولا الى نواحي مندلي وقزانية في ديالى ستشهد موجة امطار غزيرة قد تصل الى 100 ملم وفق التوقعات لافتا الى ان تدفق سيول جارفة امر وارد جدا بسبب غزارة الامطار”.

واشار الى ان “المناطق الشمالية والشمالية الشرقية من البلاد في حلبجة ودهوك واربيل وصولا الى كركوك وصلاح الدين ستبقى موجة الامطر بمعدلات متفاوتة الى مساء يوم غد فيما ستنتهي الموجة بعد منتصف الليلة في مناطق الجنوب والفرات الاوسط مع بقاء هطول امطار خفيفة في بعض المناطق”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تمهيدا لإرسالها الى بغداد.. حكومة كردستان تنهي قوائم رواتب موظفيها لشهر حزيران "العمر القصير" للحكومة يضع سلطة بغداد الإدارية على المحك ومقترح لفك "التداخل" مع الأمانة الداخلية تعلن صدور "أحكام قاسية" بحق المتاجرين بالمخدرات وتنوه إلى تعاون دولي إطفاء عام جديد للكهرباء يطال محافظات إقليم كردستان اسعار المعدن الأصفر تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم الامريكية النفط يتراجع بعد بيانات عن قفزة في المخزونات الأمريكية رسالة من المرجع السيستاني إلى أهالي الناصرية بعد وفاة "الخضري" العتبة العلوية تعلن عدد المشاركين بزيارة عيد الغدير خلال أسبوع مطامير النفايات تلوث الموصل وتهدد بمخاطر صحية متعددة ديالى.. تفاصيل كمين أوقف عملية حفر في موقع أثري النقل تعلن فتح مطار بغداد أمام المواطنين بشكل جزئي الخميس المقبل قطع الطريق من ساحة كهرمانة باتجاه الكرادة داخل ليومين توجيه من السوداني بشأن مشروع تطوير ساحة النسور شركة HMD الفنلندية تكشف عن إطلاق مجموعتها الأولى من الهواتف الذكية في العراق في نقلة نوعية في مجال التصوير الاحترافي "عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد