شركة طيران ألمانية تعلق رحلاتها من وإلى مطار أربيل

متابعة/ المركز الخبري الوطني
قررت شركة Eurowings الألمانية، اليوم الجمعة، تعليق رحلاتها من وإلى مطار أربيل الدولي كإجراء أمني احترازي.
وأبلغت الشركة المسافرين الراغبين بالسفر عبر خطوطها إلى مطار أربيل، قرارها برسائل نصية.

وأشارت إلى، أن”الناقل الألماني منخفض التكلفة يورو وينجز (EW) مملوك من قبل مجموعة لوفتهانزا ويعمل بالنيابة عن جيرمانوينغز (4 U)، لديه مراكز في مطار كولونيا/بون (CGN) ومطار دوسلدورف (DUS) ومطار هامبورغ (HAM) ومطار فيينا الدولي (VIE) وتقوم هذه الشركة برحلات إلى وجهات في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك النمسا وفرنسا وإيطاليا وبولندا والمملكة المتحدة وكذلك أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وآسيا، ويتضمن أسطولها طائرات بومباردييه CRJ900 وايرباص A320-200.”.

وتابعت: “ناسف لاضطرارنا إلى إلغاء رحلتك بسبب الوضع الحالي في العراق، قررت شركة Eurowings تعليق جميع رحلاتها من وإلى أربيل حتى إشعار آخر كإجراء أمني احترازي، ويجري خبراء الأمن بالتعاون مع Lufthansa Group Security، حواراً وثيقاً مع السلطات المحلية والدولية لتقييم الوضع على أرض الواقع وبناءً على ذلك، سيتم اتخاذ القرار بشأن كيفية المضي قدماً وما إذا كان سيتم استئناف العمليات أم لا”.

وأكدت، أن”الشرط المسبق هو أن تكون عمليات الطيران الآمنة والمستقرة إلى أربيل ممكنة وتعتبر سلامة الركاب والموظفين دائماً أولوية قصوى بالنسبة للشركة”.

The post شركة طيران ألمانية تعلق رحلاتها من وإلى مطار أربيل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى خام البصرة يغلق على ارتفاع الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد الكويت تطلق حملة لحفر آبار نفطية بالقرب من أم قصر اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى النزاهة تحبط محاولة إدخال مواد ممنوعة وتضبط ثلاثة من المتورطين و9 عجـلات في منفذ الشيب الحدودي سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب جمعة النجف الاشرف يدعو إلى مزيد من حملات مكافحة الفساد في العراق