صحة البصرة تسرد لـ/ المركز الخبري الوطني/ انجازاتها خلال الفترة الحالية

المركز الخبري الوطني/ خاص

افاد مدير دائرة صحة البصرة، عباس التميمي، اليوم الجمعة، ان القطاع الصحي في المحافظة شهد عدة انجازات مهمة خلال هاي الفترة مثل افتتاح مستشفى السياب واعادة اعمار مستشفى الموانئ وكذلك مستشفى البصرة التعليمي.

وقال التميمي في تصريح لـ / المركز الخبري الوطني/: ان “الاسبوعين المقبلين سيتم افتتاح قسم النسائية في مستشفى البصرة التعليمي وهو مشروع كان متلكأ انجز مؤخراً وكذلك افتتاح توسعة للاستشارية في مركز الاورام وزيادة عدد اسرة الرقود فضلاً عن قرب انجاز مركز القوقعة والذي سيوفر عناء السفر على اهالي المحافظة”.

79d3d90e-6f58-47e7-8733-8623675d9336

وبين ان “دائرة صحة البصرة مستمرة بانجاز قسم من 60 سرير في المركز الطبي في قضاء شط العرب تشمل اقسام الطوارئ والنسائية والخدج”.

واشار التميمي الى ان “العمل شارف على الانتهاء في مستشفى الهارثة واستمرار العمل في مستشفى سفوان بعد زيارة رئيس الوزراء الاخيرة وتوجيهه بانجاز العمل في المستشفى”.

79d3d90e-6f58-47e7-8733-8623675d9336

ولفت التميمي الى ان “هناك تخصيصات مالية من قبل حكومة البصرة المحلية لمرضى المفاصل وزراعتها وزراعة الشبكية واستمرار عملية الاستقدام والاخلاء الطبي وسيتم خلال الايام القليلة المباشرة بعمليات زراعة القلب للاطفال”.

The post صحة البصرة تسرد لـ/ المركز الخبري الوطني/ انجازاتها خلال الفترة الحالية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي