طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو)

بغداد اليوم – بغداد

شهدت منطقة سبع البور شمال محافظة بغداد، في مساء أمس الأربعاء (28 شباط 2024) فاجعة ذَهبَ ضحيتها مواطنون في حادث مروري مروع على ذراع دجلة فمنهم من فارق الحياة ومنهم لازال يرقد في المستشفى بين الحياة والموت.

وقال مصدر أمني لـ “بغداد اليوم”، “كان احد اسباب الحادث هو مرور عجلات الحمل الكبيرة التي لازالت تسلك هذا الطريق بالرغم من المطالبات الكثيرة من الاهالي بمنعهم من السير في هذا الطريق لكونه شارع ضيق (اتجاه واحد النزال فقط ذهاب واياب)”.

وطالب الأهالي “الجهات المعنية بفتح شارع جديد يربط منطقتهم من جسر دوار التاجي الى شارع سبع البور الـ 60”. 

كما طالبوا عبر “بغداد اليوم”، “قيادة عمليات بغداد والقوة الماسكة للارض من آمر اللواء الخامس في الشرطة الاتحادية وآمر الفوج بمنع مرور تلك العجلات ذات الحمولة الكبيرة على هذا الطريق وتغيير مسارهم بطرق بديلة”.

ودعوا أيضاً الى ان “يكون هنالك تدخل فوري لحل هذه المشاكل عن طريق التواصل مع المسؤولين في وزارة الاعمار والاسكان ومحافظة بغداد ومديرية الطرق والجسور ووضع حل جذري لهذا الشارع باضافة واستحداث شارع جديد للمنطقة التي يسكنها اكثر من 250 ألف مواطن ويربطهم بمركز محافظة بغداد من شارع 60 سبع البور الى جسر دوار التاجي”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى خام البصرة يغلق على ارتفاع الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد