غريم مبابي يثير إعجاب ريال مدريد

متابعة/ المركز الخبري الوطني

ترددت أنباء في وسائل الإعلام الإسبانية، عن اهتمام ريال مدريد بالمنافس المباشر للميغا ستار كيليان مبابي في الدوري الفرنسي، وذلك لتعويض خيبة أمل الصيف الماضي، وأيضا تحسبا لرحيل الأسطورة كريم بن زيمة، مع استمرار حالة الغموض حول مستقبله، وعقده الذي سينتهي مع أول ساعات يوليو / تموز المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن المدرب كارلو أنشيلوتي والمسؤولين في النادي الميرينغي، يراقبون عن كثب جوهرة نادي ليل، والإشارة إلى المهاجم العشريني الكندي جوناثان ديفيد، الذي خطف أنظار صفوة الأندية الإنكليزية والأوروبية في الآونة الأخيرة، بأدائه المميز وأرقامه المدهشة هذا الموسم.
وأوضح نفس المصدر، أنه في كل الأحوال سواء ظل الدولي الفرنسي السابق لموسم آخر أو قرر المغادرة بعد انتهاء عقده الحالي، سيقوم النادي الملكي بمحاولة جريئة، لخطف القناص الكندي قبل أثرياء البريميرليغ وأوروبا في النافذة الصيفية، أولا لحاجة الفريق لدماء جديدة في الثلث الأخير من الملعب، ثانيا لتعويض صفقة مبابي، الذي صدم عملاق الليغا، بالبقاء مع باريس سان جيرمان حتى إشعار آخر.
وفي الختام، أشار التقرير إلى أن تكاليف الصفقة لن تقل بأي حال من الأحوال عن 60 مليون يورو، لكن هذا سيتوقف على مدى نجاحه في الحفاظ على نسخته البراقة التي يبدو عليها مع ليل هذا الموسم، كغريم ومنافس مباشر لكبير الهدافين كيليان مبابي على جائزة “الحذاء الذهبي”، لأفضل هداف في الدوري الفرنسي، بتساوي الثنائي في عدد الأهداف، ولكل منهما 20 هدفا، قبل ست جولات فقط من نهاية الموسم
ومعروف أن جوناثان /23عاما/، انضم إلى صفوف ليل في العام 2020، قادما من جينك البلجيكي مقابل رسوم قُدرت آنذاك بنحو 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين ومستواه يتطور بشكل لافت من موسم لآخر، إلى أن وصل لمرحلة الانفجار الكروي، بتوقيعه على 22 هدفا من مشاركته في 33 مباراة في الدوري والكأس هذا الموسم، من أصل 54 هدفا في مغامرته في “بيار موروا”.

The post غريم مبابي يُثير إعجاب ريال مدريد appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري المرور تنوه لقطع جزئي بالشارع الخدمي لزيونة أسفل جسر الإعاشة للإكساء نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا - عاجل بحضور 258 نائبا.. مجلس النواب يباشر الآن بإجراءات انتخاب رئيسه السوداني يترأس اجتماعا لمجلس الاستخبارات الوطني البرلمان يباشر بعملية الفرز والعد لإنتخاب رئيس مجلس النواب رسميا.. إعلان أسماء المرشحين لرئاسة مجلس النواب السوداني يوجه بإزالة التجاوزات أمام مشروع جسر غزة حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي