لاعبو نادي الجيش الرياضي يتألقون في البطولة الرمضانية الثانية عشر للمبارزة ويتأهلون لختامها

لاعبو نادي الجيش الرياضي يتألقون في البطولة الرمضانية الثانية عشر للمبارزة 🤺🤺ويتأهلون لختامها

تأهل لاعبا نادي الجيش عباس عبد الواحد وعلي السجاد داود الى ختام منافسات البطولة الرمضانية الثانية عشر سلاح سيف المبارزة/ رجال والتي ينظمها الاتحاد العراقي للمبارزة والخماسي الحديث، وسجلت البطولة مشاركة ١٦ نادياً مثلت معظم محافظات البلاد وشهدت في يومها الاول والثاني مستويات فنية كبيرة ومنافسات مثيرة حفلت بالإثارة والندية كان لنادي الجيش فيها النصيب الاكبر بعد تألق لافت للاعبيه حيث استطاع لاعب الجيش عباس عبد الواحد من التأهل للنهائي بعد فوزه في دور ال٤ وفي لقاء مثير على اللاعب علاء حسين من نادي الجيش ايضاً بنتيجة ١٥-٨ ليضرب موعداً مع لاعب نادي الجيش علي السجاد داود الذي تأهل هو الاخر الى النهائي بعد فوزه على لاعب نادي الحشد حسن سعد بنتيجة ١٥-١٤.
حيث ستقام المباراة النهائية في وقت لاحق يحدده الاتحاد والتي ستكون ضمن احتفالية خاصة سيحضرها عدد من المسؤولين في الشأن الرياضي.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني بالوثيقة.. محافظ ديالى مثنى التميمي يمنح نفسه إجازة لـ15 يوما مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يوما (وثيقة) التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد أصدر توجيها للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها وزير الداخلية يوضح أهداف عملية البتاوين الأشد مطرا منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الايام المقبلة سعر صرف الدولار في بغداد قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميا اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض 35 مخالفا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" "الأكبر منذ سنوات".. الداخلية تطلق عملية أمنية واسعة في البتاوين (صور) اسعار النفط تشهد استقرارا وسط مخاوف الطلب الأميركي وصراع الشرق الأوسط إطلاق عملية أمنية واسعة وسط بغداد القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد تشكيل لجنة برئاسة القيسي لمتابعة اعتراضات عقود الـ2500 درجة