لجنة الاستئناف تصدر قرارا يخص عقوبة اللاعب بايش

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اصدرت لجنةُ الاستئناف في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الاحد، قراراً يخص عقوبة اللاعب ‘ ابراهيم بايش’.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقاه / المركز الخبري الوطني/. ان ” لجنةُ الاستئناف في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، اجتمعت وناقشت الطلبَ المُقدم إلى رئيسِ وأعضاء الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم من قبل لاعب نادي القوة الجويّة (إبراهيم بايش) بخُصوص قرارِ لجنةِ الاستئناف بالرقم 23 في 27/4/2023 الفقرة الثالثة، والمسطر عليه هامش النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد (القانونيّة إجراء اللازم)، ورأي المُشاور القانونيّ بتاريخ 23/5/2023 (لا مانعَ قانونياً من إحالةِ الطلب على لجنةِ الاستئناف”.

وأضاف البيان انه “حسب نص المادة 133/1 من لائحةِ الانضباط).. وبالأخذِ بعينِ الاعتبار درجة مشاركة اللاعب في المُخالفةِ، وحسب المادة 7 الفقرة 2 من لائحةِ الانضباط، وبدلالة المادة 133 الفقرة 1 والفقرة 2 من لائحةِ الانضباط، والخاصة بمُراجعةِ القرارات، ولالتزامِ اللاعب بتنفيذِ العقوبة المفروضةِ، وتقديمه الاعتذار الرسميّ، ولكون العقوبة تأديبيّة أكثر من كونها انتقاميةً، تقرر ((تعديل العقوبة المفروضة على اللاعب إبراهيم بايش، والمُقررة بالإيقاف من اللعب عشر مبارياتٍ حسب قرار لجنةِ الاستئناف رقم 23 في 27/4/2023 الفقرة الثالثة، والاكتفاء بما تمّ إيقافه من المبارياتِ (8 مباريات) بدلاً من (10 مباريات) حسب أحكام المادة 51 الفقرة 2، والإبقاء على الغرامةِ الماليّة والتي قدرها (20000000) عشرون مليون دينار عراقي استناداً لأحكام المادة 51 الفقرة 2 من لائحةِ الانضباط)) “.

واعربت اللجنة عن املها “بأن يكون اللاعبُ حريصاً على سمعةِ البُطولاتِ التي يقيمها الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، فضلاً عن سمعته الشخصيةِ كونه لاعباً في المُنتخبِ الوطنيّ العراقيّ، وتنتظره استحقاقات دوليّة قريباً،وقد صدرَ القرارُ بالاتفاق في يوم الأحد الموافق (28/5/2023)”.

The post لجنة الاستئناف تصدر قراراً يخص عقوبة اللاعب ‘بايش’ appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
فرقة الرد السريع تحكم قبضتها على 28 متهما في 4 مناطق برصافة بغداد معلومة أمنية تقود لاعتقال 11 شخصا من جنسيات مختلفة في "الدسيم" ببغداد الكرد يرفضون محاصصة مناصب الأمن بديالى "ولا بأس بالشراكة" عالميا.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية إنطلاق عملية أمنية في 11 منطقة ببغداد للبحث عن "الإرهابيين والخارجين عن القانون" بيانات التضخم الأمريكية تطيح بأسعار المعدن الأصفر انخفاض أسعار النفط وسط تراجع الطلب الإطاحة بإرهابي وتاجري مخدرات في ثلاث محافظات انخفاض أسعار النفط بسبب ضعف الطلب القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية اعتقال مرشح الانتخابات التشريعية في السليمانية الملقب بـ "فاندام" الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة مقتل مراهقة برصاصة "ثارت فجأة" خلال مشاجرة مع والدها وعمها في بغداد الخدمات النيابية: الاهتمام الحكومي ببغداد سيجعلها من أجمل عواصم المنطقة - عاجل بالوثيقة.. التربية توجه بأرشفة درجات الطلبة لسببين القبض على داعشي شرقي بغداد الوقف السني يستنكر "التجاوزات المتكررة والإساءة" بحق الخلفاء الراشدين الطيران المدني تباشر عملية التفتيش والترخيص لمطار النجف غدا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات وفاة الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري "عبود الضامن" السوداني يدعو الأسرة الصحفية إلى أداء مهامها إلى جانب السلطات الرقابية الدستورية وفاة الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري "عبود الضامن"- عاجل السوداني يرأس الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى لشؤون المرأة