ليفربول يكشف عن مساعيه لضم الفرنسي مبابي

متابعة/ المركز الخبري الوطني
أكدت “ليكيب” الفرنسية، اليوم الاربعاء، أن إدارة ليفربول تهتم بضم الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بالرغم من أن قدومه قد يفجر أزمة مع نجمه المصري محمد.

وكشفت “ليكيب”، أن إدارة ليفربول استفسرت عن إمكانية ضم مبابي في صيف 2022، واستغلال التوتر بين اللاعب وناديه قبل تجديد تعاقده”.

وأضافت أن” مسؤولي ليفربول أدركوا أن صفقة مبابي بمثابة معركة خاسرة، بسبب الراتب الشهري للنجم الفرنسي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن” مبابي يحصل على 6 ملايين يورو كراتب شهري، وهو 5 أضعاف راتب صلاح في عقده الجديد مع ليفربول، مما يعني أن قدوم مبابي كان سيفجر أزمة مع الفرعون المصري”.

وأكدت “ليكيب” أن “فريق ليفربول يهتم بضم مبابي منذ فترة طويلة، وأن رحيل بعض نجوم الفريق، ربما يغير حسابات مسؤولي “الريدز”.

كما استفسر مانشستر يونايتد عن إمكانية ضم مبابي في وقت سابق، وهناك ترقب بشأن بيع النادي لملاك قطريين، من أجل إقناع اللاعب بالقدوم إلى قلعة “أولد ترافورد”.

وينتهي عقد كليان مبابي (23 عاما) مع الفريق الباريسي في صيف 2024، وتردد بقوة أنه يميل لعدم تفعيل بند تمديده لموسم ثالث حتى 2025.

The post ليفربول يكشف عن مساعيه لضم الفرنسي “مبابي” appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي