مؤسسة وارث: (3456) محاربا للسرطان دون سن (15) عاما تم استقبالهم وتقديم الخدمات (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية خلال الثلث الأول لهذا العام

مؤسسة وارث: (3456) محاربا للسرطان دون سن (15) عاما تم استقبالهم وتقديم الخدمات (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية خلال الثلث الأول لهذا العام

أعلنت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن احصائياتها الخاصة بمعاينة وعلاج محاربي السرطان ممن دون سن (15) عاما (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية المقدسة خلال الثلث الأول من العام الحالي 2023.
وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إنه “منذ بداية افتتاح هذا الصرح الطبي المهم (مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام) في محافظة كربلاء المقدسة وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي باشرت المؤسسة باستقبال وعلاج مئات المرضى وخاصة محاربي السرطان من الاطفال”، لافتا الى ان “المؤسسة تقدم العلاج للاطفال دون سن (15) عاما تحت إشراف أفضل الأطباء والمختصين (مجانا) على نفقة العتبة الحسينية”.

وأوضح أنه “خلال الثلث الأول من العام الحالي 2023 استقبلت المؤسسة (3456) حالة”، لافتا إلى أنه “خلال شهر نيسان/ ابريل فقط تم تقديم العلاج لـ(1184) محاربا للسرطان دون سن (15) عاما”، مبينا ان “البعض منهم غادر المستشفى والبعض الآخر يتلقى العلاج والرعاية الصحية يومياً تحت إشراف أطباء وخبراء مختصين في معالجة الأورام السرطانية”.

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية للاورام وبتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ومنذ افتتاحها قدمت أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية لـ (10444) طفلا محاربا للسرطان، وإن جميع هذه الخدمات مدفوعة التكلفة من العتبة الحسينية المقدسة.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يوما (وثيقة) التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد أصدر توجيها للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها وزير الداخلية يوضح أهداف عملية البتاوين الأشد مطرا منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الايام المقبلة سعر صرف الدولار في بغداد امطار و غبار.. طقس العراق في الايام المقبلة قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميا اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض 35 مخالفا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" "الأكبر منذ سنوات".. الداخلية تطلق عملية أمنية واسعة في البتاوين (صور)