مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي وشركة ” اديداس ” عن القميص الثالث لموسم 2023- 2024 .

وبحسب بيان نشره الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، “يعكس القميص روح ماضينا اللامع، حيث تعمق فريق التصميم في سجلات أولد ترافورد ووجدوا الإلهام في القميص الذي تم ارتداؤه خلال موسم الفوز بكأس الاتحاد الانكليزي 1908 /1909”.

واضاف “القميص بلون ناصع البياض، مما يوفر خلفية مثالية لإبراز شعار الشيطان الأحمر… تكتمل أناقة التصميم بخطوط أديداس الثلاثة التي تزين الأكمام باللون الأبيض، وتجمع بشكل متناغم بين الماضي والحاضر”.

وختم “يحتوي القميص على ياقة دائرية مضلعة باللون الأحمر يتوسطها خط أبيض رفيع، مما يضيف لمسة عصرية إلى التصميم الكلاسيكي”.

والتزمت شركة “أديداس” بمعايير الاستدامة حيث تم تصنيع كلا الإصدارين من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪، تجسيدًا لالتزام الشركة بالحد من النفايات البلاستيكية.

The post مانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق - عاجل محافظة بغداد تعلن المصادقة على مساري طريق التنمية الداخلية توضح ملابسات "شكوى منتسب" من تأخر راتبه وتعرضه لابتزاز: هارب مرتين طعنها 15 مرة.. الحكم بإعدام "قاتل طفلة" شمال النجف الذهب دون وجهة محددة وسط ارتباك المتداولين بشأن مسار خفض الفائدة الأمريكية المنتجات النفطية تعلن انخفاض استيراد البنزين بحدود 8 مليون لتر انخفاض أسعار صرف الدولار في أسواق العراق المفوضية تعلق اعمالها بانتخابات كردستان الرواتب على رأس الملفات.. حكومة كردستان تجتمع اليوم لمناقشة ثلاثة بنود الين يتحرك فى المنطقة السلبية تحت رقابة السلطات اليابانية انخفاض أسعار النفط بسبب ارتفاع المخزونات الأمريكية وزارة المالية تقرر إرسال راتب شهر نيسان إلى إقليم كردستان المفوضية تعلق أعمالها الفنية والمالية الخاصة بانتخابات برلمان كردستان ارتفاع المخزونات يهوي بأسعار النفط وبرنت يسجل 82 دولارا للبرميل صولة أمنية تنتهي باعتقال 107 متهمين خلال 24 ساعة ببغداد ارتفاع خاما البصرة لأكثر من دولار الانواء الجوية: درجات الحرارة ستستمر وفق معدلاتها الحالية اضراب عام في مرور السليمانية بسبب تأخر صرف الرواتب وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين خبير يعلق على استخدام العملة العراقية بالتعاملات التجارية مع إيران الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات