مبابي ينضم إلى ريال مدريد نهاية الموسم الحالي

متابعة / المركز الخبري الوطني

يقترب مهاجم المنتخب الفرنسي، ونجم باريس سان جرمان، كيليان مبابي، من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني،  بعد موسمين من محاولات الطرفين في اتمام الصفقة.
 
وسنضم قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني عندما ينتهي عقده الحالي مع ناديه باريس سان جرمان، بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي، حسبما قالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، وشبكة “إي إس بي إن”، الرياضية، الأحد (4 شباط 2024).
 
“لو باريزيان” وإي إس بي إن”،  قالت نقلا عن مصادر إن المهاجم الفرنسي الدولي سيعلن عن اتفاق مبدئي مع العملاق الإسباني بطل أوروبا 14 مرة في الأسبوع المقبل.
 
وكان مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جرمان، التي تصل قيمتها إلى 107.84 مليون دولار، مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية في أيلول الماضي.
 
العام الماضي، قال مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، إنه لن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية عند انتهائه في آخر موسم 2023-2024 ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجانا.
 
وفي 2022 تحدثت تقارير كثيرة عن قرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد لكنه أعلن تمديد عقده مع سان جرمان قبل أسابيع فقط من موعد فتح باب الانتقالات.
 
ويمتلك النجم الفرنسي كيليان مبابي، حق التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع غموض موقفه حول التجديد للنادي الباريسي.
 
وكان الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات “سانتي أونا”، قد فجر في وقت سابق، مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن حسم ريال مدريد صفقة التعاقد مع مبابي في الميركاتو الشتوي.
 
وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف العام المقبل 2024، مما يجعل نادي ريال مدريد الإسباني، يمتلك الحق في الحصول على توقيعه مجانا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
 

The post مبابي ينضم إلى ريال مدريد نهاية الموسم الحالي appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور كميات الامطار الهاطلة في العراق خلال ال24 ساعة الماضية.. جدول راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات المندلاوي يدعو إلى تفعيل القوانين الضامنة لحقوق العمال البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين وزير العمل يعلن زيادة راتب العمال المتقاعدين 100 ألف دينار تظاهرات للموظفين والعمال في 4 محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية واع / الحكيم يدعو لإعادة النظر بالمصانع المتوقفة ودعم المنتج المحلي انخفاض اسعار النفط.. خام برنت عند 85 دولار للبرميل السوداني: ملتزمون بحقوق العمال ومشاريع الاعمار لن تتوقف تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب.. صور أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة