مجلس البصرة يؤجل جلسته الى السبت المقبل.. مرهونة بالإطار التنسيقي

بغداد اليوم – بغداد

كشف عضو مجلس محافظة البصرة خلف البدران، اليوم الأربعاء (31 كانون الثاني 2024)، عن تأجيل انعقاد جلسة مجلس المحافظة الجديد، فيما أشار الى أن الامر مرهون بالإطار التنسيقي. 

وأكد البدران في حديث لـ”بغداد اليوم”، “تأجيل جلسة مجلس المحافظة الى السبت المقبل”، مبينا ان “عقدها مرهون بالتوافقات داخل الاطار التنسيقي”. 

واضاف البدران بالقول: ” نريد مجلس محافظة قوي يستطيع خدمة البصرة وأهلها”، مبينا أن “عملية التوافق ستسهم بقوة العمل”. 

 وأشار عضو مجلس المحافظة الى أن “تحالف تصميم ضمن الاطار التنسيقي وان مسألة حسم المناصب ستكون بداية العمل الحقيقي لخدمة المحافظة”. 

وأدى عدد من أعضاء تحالف تصميم، الاحد (28 كانون الثاني 2024)، اليمين الدستورية أمام قاضي محكمة استئناف البصرة، فيما دعا المحافظ أسعد العيداني، أعضاء المجلس الفائزين إلى عقد الجلسة الأولى الثلاثاء.

وكان مجلس القضاء الأعلى قد طلب من رؤساء محاكم الاستئناف استقبال الفائزين بانتخابات مجالس المحافظات لتأدية اليمين القانونية أمام رئيس الاستئناف حصراً في مقر رئاسات محاكم الاستئناف، في خطوة أولى قبل التصويت على رئيس المجلس ونائبيه، بالإضافة الى منصب المحافظ.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يرتفع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأميركي ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال-عاجل عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة