محافظة بغداد تعطل الدوام الرسمي يوم غد بذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلنت محافظة بغداد، اليوم الاحد، عن تعطيل الدوام الر سمي ليوم غد الاثنين بذكرى استشهاد الإمام علي “عليه السلام”.

وقالت المحافظة في بيان، تلقاه/ المركز الخبري الوطني/إن “مجلس محافظة بغداد قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين، بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام)، في الدوائر التابعة إلى حكومة بغداد المحلية”.

وفي وقت سابق أعلنت كلا من النجف الأشرف، وكربلاء المقدسة، والبصرة، وذي قار، وبابل، وواسط، والمثنى، والديوانية، تعطيل الدوام الرسمي غداً الاثنين بذكرى استشهاد الإمام علي “عليه السلام”.

The post محافظة بغداد تعطل الدوام الرسمي يوم غد بذكرى استشهاد الإمام علي (ع) appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد" للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يرتفع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأميركي انطلاق الامتحانات التحريرية النهائية للمرحلة الابتدائية للصفوف غير المنتهية سوء الاحوال الجوية يعطل الدوام بإحدى المحافظات غدا وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة مصرع فتاة بطلقة طائشة في كركوك ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الزوراء يحقق فوزا كبيرا على أربيل في دوري نجوم العراق الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية حراك نيابي لسحب قانون عطلة عيد الغدير في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي مقتل عناصر عمالية بضربة جوية تركية في إقليم كردستان تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات بابل تطلق الرابط الخاص بتعيينات العقود في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال-عاجل عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع