محافظ الديوانية يدعو الشركة المنفذة لمشروع المجاري الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت

الديوانية / تركي حمود

شدد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد على مضاعفة الجهود وإستغلال عامل الوقت وإغتنام التسهيلات التي تقدمها الحكومة المحلية لعمل الشركة ومعالجة أعمالها في مناطق وأحياء مركز المحافظة وتفادي تكرار أخطاء الماضي وتسببت بتراجع مستوى الخدمات لأكثر من خمسين حي من أحياء المحافظة.

وقال لقائه مدير شركة نور الأفق ضياء جاسم بحضور المعاون الفني لمحافظ الديوانية المهندس ردفان عبد المجيد الغانمي وقائمقام الديوانية كاظم الجبوري ، إن “الأعمال التي قامت بها شركة نور الأفق في احياء ومناطق المحافظة سببت بالكثير من المشاكل وخصوصا خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة دون وجود معالجات آنية”.

داعياً “الشركة الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع وحل المشاكل التي تسبب التاخير في الاعمال والتاكيد على الدقة بالعمل “.

مطالبا “بضرورة انجاز العمل في كل منطقة بجميع الاعمال قبل الانتقال الى منطقة اخرى لتفادي تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بتأخير العمل ونسب الانجاز”.

مؤكدا ” ان إدارة المحافظة ستشكل فرقاً هندسية مختصة لمراقبة مراحل العمل لضمان تنفيذه وفق الشروط المتفق عليها وتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة لدعم الشركة وتسهيل انجاز المشروع في اسرع وقت”.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة الاتحاد العربي للاعلام الكتروني في العراق يهنى الطبقة العاملة والحركة النقابية بمناسبة عيد العمال العالمي الإمارات تشتري النفط العراقي الأرخص لزيادة صادراتها من "الخام الاغلى" أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان العراق يسجل 9 هزات أرضية خلال الشهر الماضي الأمن الوطني يضبط نحو مليون و400ألف حبة مخدرة في بغداد مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم كميات الامطار الهاطلة في العراق خلال ال24 ساعة الماضية.. جدول راصد جوي يتوقع استمرار هطول الامطار في 6 محافظات البرلمان يعلق على التظاهرات المطالبة بتعديل سلم الرواتب ويطلق "بشرى" للمحتجين