مدير عام تربية التربية الرياضية والنشاط المدرسي في زيارة رسمية الى مديرية الاعداد والتدريب -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

مدير عام تربية التربية الرياضية والنشاط المدرسي في زيارة رسمية الى مديرية الاعداد والتدريب
#اعلام_المديرية
تنفيذاً لتوجيهات معـالـي وزيــر التربية الدكتور “أبراهيم نامس الجبوري” في تفعيـــل البـرنامـج الحكومي وفي زيارة رسمية اجراها الاستاذ فخري نايف الجميلي المدير العام للتربية الرياضية والنشاط المدرسي الى المديرية العامة للاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي واللقاء بمديرها العام الاستاذ محمد جواد الموسوي.
تم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع تربوية وهامة تخص اشراك معاهد الفنون الجميلة ضمن الخطة السنوية لقسم النشاط المدرسي في مديريتنا العامة من خلال مشاركتها في المهرجانات المسرحية ومسابقة الخط العربي والإسلامي ومسابقة الرسم والفنون الموسيقية لطلبة معاهد الفنون الجميلة في العراق كافة وتم خلال اللقاء تشكيل لجنة مشتركة بين مديريتنا العامة و مديرية الاعداد والتدريب تتولى الاشراف على هذه المهرجانات والمسابقات الخاصة فثط بمعاهد الفنون الجميلة استنادا إلى موافقة معالي وزير التربية.
وبين الأستاذ فخري الجميلي المدير العام ان هذا اللقاء كان هدفه الاساسي هو تطوير قابليات وقدرات أبناءنا طلبة معاهد الفنون الجميلة من خلال اشراكهم بكافة هذه الفعاليات لانهم جيل المستقبل الذي سيستمر بحمل اسم العراق عالياً بين الاوساط الفنية والادبية.

حضر اللقاء الأستاذ خالد حسون معاون مدير عام الاعداد والتدريب والاستاذ حسن الشويلي مدير قسم النشاط المدرسي والأستاذ نجم عبود مدير قسم الرياضة المدرسية والسيد صدام عبدالله من شعبة الفنون التشكيلية في وزارة التربية.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد رغم الجولات المتكررة ولقاء البيت الابيض.. الاطار يتحدث عن مفاوضات إضافية لانسحاب الامريكان السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية جسر الفتحة بصلاح الدين يخرج عن الخدمة للمرة الثانية خلال شهر انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى تأهيل انارة جسر موفرة للطاقة في بغداد رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك هل تشهد بغداد "نزوحا صيفيا" هربا من الحر والكهرباء النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبسا بالرشوة السوداني و طالباني يؤكدان أهمية إدامة التواصل بين القوى السياسية مجلس بغداد يلوح بـاستبدال" المقصرين" ويحدد معايير اختيار البدلاء مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار المندلاوي يؤكد دعم البرلمان الكامل لحرية الإعلام وحماية الأسرة الصحفية أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى