مركز البيانات الوطني ينجز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين المهجرين

بغداد اليوم –  بغداد

أعلن مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء،اليوم الاربعاء (6 اذار 2024)، إنجاز خدمة إلكترونية خاصة بفئة النازحين والمُهجرين، لمساعدتهم في الاستعلام عن المنحة المالية المعدة للأشخاص العائدين من النزوح الطارئ داخل العراق.

وأوضح مدير المركز عمار مظهر التميمي في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “تقديم هذه الخدمة يأتي استجابةً لاحتياجات المواطنين الذين أجبرتهم الحرب على النزوح في العام 2014″، لافتا إلى أن “ملاكات المركز أنجزها بالتعاون مع وزارة الهجرة والمهجرين، وفق التقنيات الحديثة والبيئة المثالية للخدمات الالكترونية”. 

واشار التميمي، إلى أن “المركز أطلق منذ بداية العام الحالي مجموعة من الخدمات الإلكترونية لصالح الفئات المُستفيدة من وزارة الهجرة والمهجرين، إضافة إلى المستفيدين من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ضمن سياسة الحكومة في العناية بالفئات والطبقات الهشة في المُجتمع”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مخبأة داخل رولات القماش.. ضبط نحو "مليون وأربعمائة ألف" حبة مخدرة في بغداد حريق هائل في محال بيع الإطارات بكركوك وفرق الدفاع المدني تتدخل لاخماده.. صور الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية واع / الحكيم يدعو لإعادة النظر بالمصانع المتوقفة ودعم المنتج المحلي انخفاض اسعار النفط.. خام برنت عند 85 دولار للبرميل تظاهرات للموظفين في ثلاث محافظات وسلم الرواتب على رأس المطالب.. صور أمطار وعواصف وتصاعد للغبار.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة استمرار تراجع المعدن الأصفر مع ضعف آمال خفض الفائدة لليوم الثالث تواليا.. تخمة المخزون الأمريكي تطيح بأسعار النفط عالميا انشيلوتي: التعادل نتيجة جيدة بالنسبة لنا أكثر من مليون برميل يوميا صادرات العراق النفطية الى الهند خلال شهر الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان داعش خراسان يتنبى مسؤولية الهجوم على المصلين الشيعة في افغانستان الكهرباء تستنفر لمواجهة الأمطار الغزيرة فريق التواصل الالكتروني يناقش دعم عمل اقسام ومكاتب شؤون المواطنين التشكيلة الرسمية لريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ إجراءات استباقية من صحة ديالى استعدادا لموسم الافاعي: 10 أنواع غادرت جحورها الحكومة العراقية تتعهد بالحماية الجوية لحقل كورمور بغداد وطهران تتفقان على نقل المسافرين عبر نهر اروند الحدودي بالوثيقة .. رد أمانة مجلس الوزراء بشأن "سلم الرواتب" إعلان موعد استئناف انتاج حقل كورمور الغازي بعد هجوم الجمعة الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات سامراء النزاهة تضبط هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع في ذي قار النزاهة: هدر للمال العام ومخالفات في مشاريع بكلفة (12) مليار دينار في ذي قار الانواء الجوية تحدد موعد انتهاء الأمطار في العراق